الاثنين، 18 ديسمبر 2017

ما هو الحب عند الرجل

ما هو الحب عند الرجل
عاجل ملاحظة: لايف أسطورة راو، أحدث خلق لدينا، وذهب يعيش قبل بضعة أيام. لديك 2.5 أيام إضافية (حتى يوم الأحد هذا في منتصف الليل يست) للحصول على وقت مبكر من الداخل (وخصم جدا) الوصول مدى الحياة + مكالمة التوجيه الحي معي. الكثير من التفاصيل أدناه، أو إذا كنت عضوا في مجتمع ليل مجانا، تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك للوصول.

متعة الأشياء التي تنتقل إلى الخطأ ...

ما سبق هو لقطة من تشيلسي التعلم لدفع التحول عصا على طريق مفتوح على مصراعيها في شمال الأرجنتين قبل بضعة أيام. وعادة ما أفعل القيادة في الدول الأجنبية، وخصوصا عندما يكون هناك تحول عصا، ولكن تمكنت من ترك رخصة القيادة بلدي في متجر للدراجات في أوروغواي قبل بضعة أسابيع، وعلى الرغم من المحاولات التي لا نهاية لها من قبل لي والأصدقاء الأرجنتيني، أعتقد أنني سأرى ذلك مرة أخرى.

قد يبدو هذا الطريق ترويض بما فيه الكفاية لتعلم العصا، وكان ذلك، حتى تصل إلى الأوساخ والصخور والطين والنهر المعابر بعد بضعة أميال في وقت لاحق - والتي أصبحت ظروف القيادة "العادية" في الأيام القليلة الماضية و 10 + ساعات على الطريق.
وهذا هو السبب في الاقتباس أعلاه من إيفون تشوينارد قد يكون الاقتباس المفضل للجميع.

لا يخطط أبدا أفضل الأشياء، وإذا كنت تعرف ما كان قادم، وكنت على الأرجح ابدأ ابدأ.

الحياة (والأعمال) لديها طريقة مضحكة للعمل من هذا القبيل.

وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت لايف أسطورة راو - لتبادل الاشياء وراء الكواليس أن معظم رجال الأعمال خائفة جدا للمشاركة.

انها نافذة في "الدائرة الداخلية" إذا جاز التعبير - ما يلزم للعيش أسطورة الخاصة بك.

على وجه التحديد، انها الموارد لصادقة، غير مقطوع، الدروس الأسبوعية، والتوجيه والإجراءات المركزة على كيفية النجاح في تحقيق حلم والقيام بعمل تحب.

على الرغم من بعض التحديات التي لا تصدق (قراءة: يضحك) التكنولوجية لإدارة الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت في الريف الأرجنتين (كلمات إيفون ضرب مرة أخرى)، ليل راو ذهبت مباشرة قبل يومين (3 أسابيع وراء الموعد المحدد).

وأنا إفينغ ضخ أن العديد منكم قد انضمت بالفعل!

في بناء راو، سألت كل واحد منكم ما هي أكبر الأسئلة والتحديات الخاصة بك في متابعة العمل الذي تحب وتحيط نفسك مع الناس الذين يجعل من الممكن.

هذا ما أقوم به دائما قبل إنشاء شيء جديد لمجتمعنا - لذلك أعرف بالضبط ما الذي يمكن أن يساعدك أكثر من غيرها.

على الفور تقريبا، كان لدينا ما يقرب من 1000 الردود.

وبعد القراءة من خلالهم، وجدنا بعض الأشياء التي يبدو أن الجميع يكافحون معها.

هذا كان مفاجأة لي. الآن أتوقع ذلك - اتضح، بغض النظر عن ما نحن نحاول بناء أو تغيير أو تحسين، أو حيث نحن في هذه العملية، نفس التحدي دائما يبدو أن يأتي.

لذلك، تكريما لذلك، أريد أن أشارك بعض الإجابات الموجزة لأكبر الأسئلة والتحديات.

على مدى الأشهر المقبلة، سنقوم الغوص بشكل لا يصدق في هذه (وطن أكثر) في جلسات راو الأسبوعية والدروس.

صادقة، حلول عملية لأكبر 7 التحديات

# 1. "ما هيك أنا من المفترض أن أفعل؟ لدي الكثير من المصالح ولا فكرة كيفية اختيار. كيف يمكنني العثور على حلم كبير بما يكفي لإلهام لي؟ "

أكا: اختيار وتعريف العاطفة والحلم يستحق القتال (& المعيشة) ل

الجواب العملي:

اتبع مسار الإثارة - اتبع شرارة. لا أحد من أي وقت مضى الأرقام تماما هذا. أنا أتعلم المزيد عن ذلك كل يوم (وبالتالي خلق ليل راو). وهذا هو الجزء متعة. التوقف عن وضع الكثير من الضغط لعنة على نفسك لتجد أن شيئا واحدا.

انها ليست حول ما كنت 'من المفترض' القيام به. انها حول ما كنت من المفترض أن تفعل. هذا العاطفة والنار يأتي من القيام الأشياء التي تتقاطع مع مواهبك، ونقاط القوة والقيم والمعتقدات وكيف يمكنك فعلا جعل حياة شخص آخر أفضل. كل ما تفعله - كل نجاح أو فشل، هو جزء من التجربة الكبرى. انها نقطة البيانات لتوجيهك بشكل أفضل نحو العمل الذي لا يمكنك القيام به. عليك فقط أن تولي اهتماما وتفعل شيئا معها.

التفكير في ما يجعلك غاضبا بشكل لا يصدق للحديث عن - شيء خاطئ في العالم أنه لا يمكنك التوقف عن التفكير. ركز طاقتك على المساعدة في إيجاد حل. والبدء على نطاق صغير بشكل لا يصدق.

لا تقلق بشأن اختيار العاطفة "الحق" أو الاتجاه بين كل ما تبذلونه من المصالح. سيكون هناك دائما على الأرجح أكثر مما يمكنك التعامل في أي وقت واحد - والقائمة سوف تنمو فقط كما كنت الاستمرار في متابعة ما يضيء لك.

الطريقة الوحيدة للحصول على فرصة للقيام بذلك كل شيء، هو اختيار شيء واحد الآن والمضي قدما في ذلك. المفارقة هي أنه عندما تعطي تركيزا لا يصدق على واحدة من اهتماماتك، التي غالبا ما تفتح الأبواب لدمج الآخرين.

قبل بضع سنوات كنت مرعبا لإطلاق موقع كان فقط عن القيام بعمل تحب. كان هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي أردت الحديث عنها. ولكن الآن هذا التركيز لا يصدق سمحت لي لدمج الديناميات الاجتماعية، والتواصل البشري، والعلاقات، وريادة الأعمال، واللياقة البدنية والكثير من المغامرة (وأنا أكتب لكم من بلدة صغيرة في شمال الأرجنتين).

ولكن إذا بدأت مع كل تلك الأشياء، فإن معظمكم ربما لم يسمعوا من ليل. ولن يكون هناك سبب واضح ومحدد لإيلاء الاهتمام.

# 2. "ليس لدي أي فكرة من أين تبدأ ولا يمكن العثور على الدافع والزخم لمواصلة الذهاب. كيف يمكنني إنشاء نشاط تجاري دون أن يكون كل شيء أحسب أولا؟ ما هي الخطوة الأولى جدا جدا؟ "

أكا: البدء (والتشطيب) أهم المشاريع الخاصة بك وإيجاد الشجاعة لا يتزعزع لمتابعة أحلامك

الجواب العملي:

لا أحد قد أحسب كل ذلك. لا أحد. وكل من يقول أنها تفعل كذاب. إذا الواقع، وكلما تعلم ومعرفة، وكلما أدرك لديك لتعلم ومعرفة. ولكن هذا جزء من الحزب الذي يسعى لتحقيق حلم، والقيام بعمل تحب وإحداث فرق في العالم.

كل ما يهم هو الخطوة التالية. إذا كنت تستطيع أن تأخذ ذلك، ثم يمكنك أن تأخذ المقبل. هذا ما يجعل السحر. وقف الغزل الإطارات الخاصة بك في محاولة لمعرفة كيفية بناء القلعة لعنة بأكملها. العثور على مؤامرة جيدة من التراب واثنين من الطوب جيدة. جعل الخطوات حتى صغيرة بشكل لا يصدق أنه سيكون من المستحيل عدم اتخاذ.

وفي حال كنت أتساءل ماذا تفعل على وجه التحديد أولا أو المقبل، انها الشيء الذي يخيف لك أكثر من غيرها.  والشيء الذي من المرجح أن تساعد الآخرين أكثر من غيرها. انها لا تحصل على بطاقات العمل أو دعوى جديدة أو حتى ورل موقع الويب الخاص بك.

انها تخرج أمام الناس وإيجاد وسيلة لتغيير حياتهم. هذا هو كل من أكبر مهمتنا. معرفة كيفية استخدام مواهبك، ونقاط القوة والعواطف لجعل حياة شخص واحد أفضل. ثم تفعل ذلك مع آخر، وآخر. فقط بعد أن قمت بتسميم ذلك، هل تفكر في كيفية تطبيق الأدوات والتكنولوجيا لتوسيع نطاق تأثيرك. الجميع تقريبا يحصل على هذا الوراء (وأنا أعلم أنني فعلت). مسمار تأثير الخاص بك أولا، ثم الحجم.

وإذا كنت تفتقر إلى الدافع، بدء قضاء الوقت مع أشخاص آخرين مع أحلام مماثلة. هذا هو السبب أنشأنا لدينا مجانا ليل المجتمعات المحلية. ليس المقصود من أي من هذا القيام به بمفرده. كن ممتنا لحقيقة أنك حتى قادرا على قراءة هذا ولديك الأفكار التي تقوم بها. ثم ندرك أنه من مسؤوليتك النهائية أن تفعل شيئا مع ذلك!

# 3. "كيف أبدأ شيئا يجعل المال الحقيقي، جنبا إلى جنب، لذلك أنا لا يجب أن تأخذ كل خطر إسقاط كل شيء. أنا فقط لا يمكن فقط التحقق من واتخاذ جميع تلك المخاطر المالية في الوقت الراهن! "

أكا: بناء الأعمال التجارية العاطفة على أساس العاطفة على الجانب

الجواب العملي:

لا يمكن لأحد أن يسقط كل شيء ويترك. وحتى لو كنت تستطيع، انها في كثير من الأحيان ليست أذكى شيء للقيام به.

إنشاء الجانب الخاص بك صخب أولا. بناء فكرتك على الجانب، واستخدام أزعج الحالي كطريقة التعلم، كما يمكنك اختبار ما تحب، وكيف يمكنك مساعدة الناس وما هو العمل في الواقع.

لايف أسطورة كان مشروع جانبي لأكثر من خمس سنوات قبل أن أذهب بدوام كامل. وبحلول ذلك الوقت كنت على يقين من أنه كان على وشك العمل، لأنه كان بالفعل. كان المجتمع يتزايد، والإيرادات آخذة في النمو، ووجدت بوضوح طريقة يمكنني تغيير حياة الناس.

لا أستطيع أن أؤكد هذا بما فيه الكفاية - لا تنسحب غدا مع أي فكرة عن ما هو المقبل. هناك عدد قليل جدا من الناس الذين يمكن أن تزدهر في بيئة غير مؤكدة من هذا القبيل، وأنا الآن فقط أقول الجميع إلى الانتظار. إذا قفزت السفينة دون وجود فكرة واضحة عن ما تريد فعله فعليا، فإن عدم اليقين من المرجح أن يسبب الذعر، والتي سوف تقودك إلى وظيفة بائسة أخرى - وآخر 6-12 شهرا من الوقت الضائع. لا شيء أسوأ من ذلك.

إذا كنت معرفة كيفية إضافة قيمة هائلة لحياة شخص ما، ثم يمكنك العثور على وسيلة لبناء الأعمال التجارية الناجحة حوله. تلك الخطوة الأولى هي الجزء الصعب. ثم يمكنك أن تجد نماذج من الناس الذين بنوا بنجاح الأعمال والحياة التي تريدها. دراستها مثل مجنون.

الشيء المذهل حول كوننا على قيد الحياة اليوم، هو أننا نادرا ما نحتاج إلى اختراع شيء من الصفر - نماذج الأعمال والأمثلة في كل مكان. لدينا فقط لمعرفة كيفية تطبيق لدينا 'الشيء' لهم.

تبدأ مع جعل أول دولار من إضافة قيمة ذات مغزى لحياة شخص ما. إذا كنت تستطيع أن تجعل $ 1 من ذلك، يمكنك جعل أكثر من ذلك بكثير.

# 4. "كيف أقابل الناس الذين يدعمون لي فعلا متابعة هذه الأحلام" مجنون "من الألغام. أصدقائي وأسرتي لا تحصل عليه. "

أكا: العثور على أشخاصك الذين يرفضون السماح لك تفشل

الجواب العملي:

تبدأ مع شخص واحد الذي يلهمك. أحد أفراد العائلة، صديق، صديق لصديق. أي شخص يرتبط بطريقة أو بأخرى بشخص تعرفه. الوصول إليهم، ونقول لهم ما كنت معجب عنهم وما كنت ترغب في بناء. تبدأ من خلال قضاء بضع دقائق على الهاتف أو ساعة خارج على تجريب معا.

وفي الوقت نفسه، قضاء ساعة أقل مع الناس الذين يستنزفون الطاقة الخاصة بك. ونحن جميعا نعرف من هم. جعل قائمة من أصدقائك السامة وقضاء ببطء وقتا أقل معهم كما كنت تنفق المزيد من الوقت مع الناس الذين يلهمونك.

ثم الانضمام إلى لايف يور ليجيند المجموعة المحلية (أو بدء واحد) في بلدتك. لدينا الآن لهم في أكثر من 300 مدينة في 70+ بلدا. فهي 100? حرة ومليئة الناس 'مجنون' الذين يعتقدون ما تعتقد. الناس مثلك ومثلي.

أخبر الناس الأقرب إليك ما هي أهدافك وأحلامك ولماذا. اجلسهم 1: 1 وأخبرهم عن مدى حبك ورعايتهم وكيف تعتقد أن خططك ستجعلك شخصا أفضل - وتحسن علاقتك بها. اجعل من الواضح تماما أنك لا تطلب منهم التغيير. عرض الرحمة.

ثم قضاء ساعة أخرى معلقة حول شخص يلهمك. ثم آخر. وآخر. الحياة قصيرة جدا لقضاء بعض الوقت مع الناس الذين يقتلون أحلامك.

# 5. "أشعر بالذنب في توجيه الآخرين لإسداء نصيحتي، خاصة مع العلم أن هناك أشخاصا آخرين أفضل مما أنا عليه في ما أقدمه".

أكا: جعل الدولار الأول الخاص بك وتصبح خبيرا عمليا

الجواب العملي:

سيكون هناك دائما الناس أفضل منك. بغض النظر عن مدى صعوبة كنت تعمل. هذا ليس المقصود.

النقطة هي العثور على تقاطع المواهب الفريدة الخاصة بك، والعاطفة والخبرة + الناس الذين يريدون ماسة وتحتاج إلى مساعدة مع ما تعرفه.  وهذا ما يعني أن يكون خبيرا عمليا. وهذا هو كل ما تحتاجه لمساعدة الناس بطريقة ضخمة وبناء الأعمال رهيبة حوله.

إذا كنت تنتظر حتى كنت خبير الرائدة في العالم، فلن تحصل في أي مكان. اكتسب أعظم الخبراء في العالم تلك العناوين عن طريق القيام بأشياء طويلة قبل أن تكون مؤهلة كما هي اليوم.

المؤهل الوحيد، والاعتماد وتعريف الخبرة التي يهم هو الحصول على نتائج هائلة للناس. يمكنك البدء في القيام بذلك في بعض القدرات الحق هذا الثاني.

ونعتقد ذلك أم لا، والناس سوف قيمة ونقدر لكم أكثر إذا كنت تقدم وسيلة صادقة ومطابقة بالنسبة لهم لتعويض لك. عندما يحصل الناس على قيمة هائلة، يريدون دفع ثمنها. وإذا كانوا يفعلون ذلك، فإنهم أكثر احتمالا في الواقع لقيمة وتنفيذ ما تعلمهم.

كل شخص كان على هذه الأرض لعقدين أو أكثر، لديه بعض الموهبة أو الخبرة التي مجموعة أخرى من الناس يموتون للمساعدة على. هؤلاء الناس سوف تدفع لك بسعادة لخدماتك - وشكرا لكم على ذلك.

أن يبدأ من خلال إيجاد شخص واحد. عن طريق تغيير حياة واحدة. سيعطيك ذلك الثقة لبدء الشحن مقابل القيمة التي تقدمها.

أكثر من مرة الشيء الوحيد الذي يجعلك كسب المال من مواهبك والمشاعر هو ... يو. من المحتمل أن تبدأ في كسب المال بمجرد أن تقرر البدء في وضع سعر على ما لديك لإعطاء.

لا تفوق هذا.

# 6. "كيف أحصل على انتباه الناس حتى؟ أين أجدها وماذا يجب أن أفعل لبناء ذلك على الانترنت التالية؟ "

أكا: بناء جمهور مخلص وإعجاب

الجواب العملي:

تبدأ أولا مع شخص واحد - في العالم الحقيقي.  انظر أعلاه - هل تلاحظ نمط هنا؟ ثم استخدم تلك التفاعلات الشخصية لصياغة وصف محدد ومختصر جدا لكيفية مساعدة الأشخاص (أي بيان تحديد الموقع الشخصي). ل ليل هذا هو "كيفية العثور على والعمل الذي تحب وتحيط نفسك مع الناس الذين يجعل من الممكن.

ثم إنشاء منصة (موقع على شبكة الانترنت أو بلوق مع صفحة واحدة أو صفحتين للبدء) وخلق محتوى مفيد بشكل لا يصدق ومباشرة للتنفيذ لمساعدة الناس الذين تريد المساعدة. وضع أفضل الاشياء المطلقة هناك.

ثم إنشاء محتوى مفيد بشكل لا يصدق لمواقع ويب أخرى مع جماهير مماثلة وأكبر. هذا هو ما يطلق عليه العديد من "نشر الضيف". هل هذا إلى أقصى حد ممكن. تبدأ مع المواقع الصغيرة، وبناء المصداقية، ثم سلم يصل إلى مواقع أكبر.

ثم أشر هؤلاء القراء إلى صفحة معينة على موقعك تعطي قيمة كبيرة وتطلب منهم الانضمام إلى المنتدى (أي الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني).  كما نفعل في liveyourlegend.net/toolkit. سيؤدي إرسالها إلى صفحة معينة إلى زيادة معدل التحويل حرفيا بمقدار 5-20 مرة. بلا مزاح. إنه أمر لا يصدق.

الصيغة بسيطة: إنشاء محتوى مفيد على نطاق واسع بالنسبة لك قبيلة + إنشاء محتوى مفيد على نطاق واسع للقبائل الأخرى. كرر الكثير من المرات.

ثم استمر في تفجير ذهن جمهورك بالقيمة.

# 7. "كيف يمكنني معرفة أي من مجالات عملي للتركيز على متى؟ ما هو المثالي 80/20 إدارة الوقت انهيار؟ "

أكا: أفضل العادات اليومية، أدوات آند الروتينية للتعامل مع الإجهاد والضغط والخوف والرفض

الجواب العملي:

دعونا نبقي هذا واحد القتلى بسيطة.

هل المهمة الأكثر أهمية الخاص بك الحق عندما تستيقظ - واحد الذي يخيفك أكثر من غيرها. أنت تعرف ما هو أهم أو على الأقل واحدة من أهم الأشياء. لا تقم بأي عمل آخر حتى يتم ذلك. ثم بقية اليوم سيكون انتصارا مهما كانت.

وضع كل ما تبذلونه من الطاقة الإبداعية في كيفية مساعدة الناس مع الأشياء التي كنت جيدة في والتمتع بها. كن لا هوادة فيها مع هذا. إيقاف جميع الإخطارات بس الخاصة بك لرسائل البريد الإلكتروني، الفيسبوك وكل شيء آخر. تثبيت الحرية أو ريسكيتيمي أو شيء مماثل لمنع المواقع. أو أفضل من ذلك، لا تتحول على شبكة الإنترنت (قطع اتصال واي فاي) حتى كنت قد فعلت ما يهم.

وتعطي جسمك والعقل الأولوية الأولى. لا يمكن أن تعمل بكامل طاقتها إذا كنت أفتقد التدريبات، وتناول الطعام مثل شيت، الاندفاع دون توقف من خلال كل شيء، وتترك أي وقت لنفسك وأولئك الذين يحبون. هذا ليس اختياريا. رعاية نفسك أكثر أهمية من أي من الأشياء الأخرى.

جسمك يغذي عقلك وكلاهما الوقود إمكاناتك.

تأمل.

نفس.

حب.

لعب.

ابطئ.

اعرف ما يكفي لاتخاذ الخطوة التالية ...

وأنا أعلم أن هذه الإجابات بالكاد تخدش السطح، وهذه هي النقطة.

لأن معرفة ما يكفي لاتخاذ الخطوة التالية هي كل ما تحتاجه من أي وقت مضى - وعادة ما كل ما يجب توقعه واقعيا للعثور عليها. بقدر ما تريد كل ذلك وضعت، مع وضوح تام، قبل اتخاذ الخطوات الأولى - هذا ليس فقط كيف يعمل.

هذا ليس كيف يأتي أي شيء مفيد للحياة.

تبدأ مع حلم ورؤية العالم الذي تريد أن تعيش فيه.

ثم اتخاذ الخطوة التالية الأكثر تعليما ممكن - اليوم، الحق في هذا الثاني.

أعرف أن كل ذلك سوف تتطور كما كنت الحريق الطريق. نرحب المغامرة. لأن هذا ما يجعلها جديرة بالاهتمام (ومتعة لعنة جدا).

خصوصا إذا وصلنا إلى كل ذلك معا.

هذا هو السبب في أننا قد خلق لايف أسطورة راو الخاص بك.

ولا أستطيع الانتظار لرؤية ما تفعله معها.

تشاو من تيلكارا، الأرجنتين ...

بس أول جلسة راو التي ستبدأ الأسبوع المقبل هي: " العادة الوحيدة التي تحول أفكارك إلى عمل مربح"

لم يتبق سوى يومين فقط لإنقاذ على الوصول مدى الحياة والحصول على جلسة التوجيه الحي معي لتغطية أكبر حواجز الطرق الخاصة بك.

إذا كنت عضوا في مجتمع ليل المجاني، تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل الدخول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق