السبت، 30 ديسمبر 2017

هل الحب قبل الزواج أفضل

هل الحب قبل الزواج أفضل
تحديث عاجل: تومورو انها الذهاب الوقت!

أولا -  إذا كنت تقرأ هذا الصباح المبهر والمباكر من صباح يوم الاثنين، يمكنك الاستماع لمشاهدة مقالتي الإبداعية ليف ليف في 5 يناير في 9:15 صباحا بتوقيت المحيط الهادي. نحن نتحدث جميعا عن الكيفية التي يمكن بها للتصميمات إنشاء مهنة حول مواهبهم وعواطفهم - وبالطبع، أهمية المجتمع. أوه وإذا كنت لحن في العيش، انها حرة. تفاصيل الوصول أسفل هذه المشاركة.

وبعد ذلك هناك ليل لقاء غلوبال العالمي غدا!

هذا الثلاثاء، 6 يناير في 08:00، أنا استضافة حفلة انطلاق ليل السنة العالمية جولة العام مع هدف بسيط: لمساعدتك في العثور على والعمل الذي تحب في عام 2015 والوفاء داعمة الناس الملهم للحفاظ على مسؤوليتكم لتحقيق ذلك.

إذا كنت في أي مكان بالقرب من سان فرانسيسكو، وتأتي  الانضمام إلى حزبنا في ساموفار الشاي صالة.  سعر التذكرة هو التبرع، ولكن المساحات بدأت لملء، حتى تسجيل في اسرع وقت ممكن.

إذا كنت في أي مكان آخر في العالم، وتحقق من علامتنا التجارية الجديدة  لايف أسطورة موقعك المحلي والتطبيق  لمعرفة 250+ مدن أخرى حيث يتم استضافة ميتوبس. كل شيء يحدث تومورو. هذا الارتباط سوف تظهر لك لقاءات بالقرب من بلدتك.

و لا تنسى أن حصة واحدة على الأقل من 12 يقتبس اتصال أدناه مع شخص يهمك!

الآن دعنا نحصل على جدية بالغة في عام 2015 ...

***

هذا العام I ريزولف تو ...

كل عام ليلة رأس السنة الميلادية، تشيلسي وأنا الحصول على مجموعة من الأصدقاء المقربين معا للاحتفال. نحن نطبخ وجبة كبيرة وتناول الطعام والشراب والدردشة والرقص طوال الليل. أوه وهذا العام تشارك الدب القطبي السباحة في البحيرة!

واحدة من طقوسنا هو أن يذهب حول الطاولة كما يسرد كل شخص من واحدة من ذكرياتهم المفضلة من العام الماضي وشيء واحد يريدون أن يولي اهتماما في العام الجديد - قرار، هدف، نية، أيا كان.

هذا العام، مرة أخرى، قمنا بتحريك طاولة تفيض مع الأصدقاء المقربين، النبيذ الاسباني، التاباس و جامبو 30 بوصة واسعة المأكولات البحرية بايلا أن تشيلسي جلد (نحن هاجس الطعام الاسباني).

وعندما جاء دوري، انعكست على ما قلته في العام الماضي ...

"جمع الناس معا."

وبعد بضعة أيام أطلقنا رسميا ليف يور ليجيند لوكال  عندما استضاف مجتمعنا 150 لقاء في 48 بلدا، وكلها تقريبا في نفس اليوم. وما هو أكثر من رائع هو أن العديد منهم قد واصلت تلبية كل شهر منذ ذلك الحين.

انظر مجموعة ريم الكويت أعلاه، أو إلقاء نظرة أخرى على الفيديو الموسيقى حزب الرقص العالمي. شخصيا المفضلة 4 دقائق من الفيديو على شبكة الإنترنت ...



ليس هناك شك في أن ليل المحلية كانت أقوى قوة كنت في أي وقت مضى جزءا منه، عندما يتعلق الأمر تأثير.

سمح لثورتنا أن تأخذ حياة خاصة بها. يسمح لك الكثير منكم جميعا بأن يصبحوا القائد - من كل ركن من أركان العالم. كان تأثيره على الحضور والمضيفين أقل من السحرية.

وبينما جلست على طاولة العشاء في تاهو مرة أخرى في الأسبوع الماضي، أدركت أنني عازم على فعل الشيء نفسه - لجلب الناس معا.

غدا، في 6 يناير 2015، ونحن نحتفل بالذكرى السنوية الأولى من لايف أسطورة الخاص بك لوكال.

الفرق الوحيد بين هذا العام والأخير؟

حسنا، بالنسبة للمرء لدينا بالفعل بعض فكرة حول ما نقوم به ولدينا الجحيم من فريق من المتطوعين المضيف لجعل كل شيء ممكنا. كان هناك الكثير من التحسس وشد الأشياء حتى هذا العام (لأنني التقليل بشكل كبير ما كان مطلوبا لتنظيم فعال مثل هذه الحركة العالمية).

أوه، وهذا العام يبدو أننا سوف يكون لقاءات في أكثر من 250 مدينة في أكثر من 70 بلدا. ليس سيئا لنمو العام!

خذ دقيقة للجلوس والتفكير في ما يعنيه ذلك؟ الناس الحقيقي، معا في العالم الحقيقي، لمساعدة بعضهم البعض متابعة أحلامهم والعثور على والعمل الذي يجعلها تأتي على قيد الحياة.

وهو يحدث الآن كل شهر.

بلدي 30 عاما رؤية ل ليل المحلية ...

أن يكون المجتمع ليل في غضون 20 ميلا من كل مدينة وبلدة في العالم. أنا في عجلة من امرنا مع هذا، ولكن أنا واثق من أن يوم واحد سوف يحدث - بالتأكيد إذا كنت جميعا تبقي تظهر بالطريقة التي أنت.

لأنه عندما تغلي عليه، وهذا هو ليف يور ليجيند الغرض الأساسي: لجلب الملهم، والعاطفي الناس معا على الانترنت وفي العالم الحقيقي لدعم بعضها البعض في القيام بالعمل المتغير في العالم الذي يجعلها تأتي على قيد الحياة.

لا توجد استراتيجية أكثر قوة على كوكب الأرض للتحول الشخصي من اختيار المناطق المحيطة الصحيحة.

هذا هو السبب في أننا قضينا أكثر من سنة والآلاف من الدولارات بناء هذه الأداة المجانية وشبكة من المجتمعات.

كل ما أطلبه في المقابل هو أن تستفيد منه، وتقاسمها مع الآخرين، وتظهر ويكون التغيير!

يمكنك النقر هنا للانضمام إلى الحزب (وأداة ميتوب المحلية والعالمية المجانية) وحضور ميتوب بالقرب منك.

أشك أنك سوف نأسف لذلك.

وهذا هو مجرد بداية - جولة العالم ليل هو علينا!

ما يجعل قرار هذا العام أكثر وضوحا، هو أنه عندما أكتب هذا، تشيلسي هو في الخلفية تورينغ المنزل رأسا على عقب كما كان لدينا أصدقاء قادمون كل يوم للمطالبة كل من ش * ر. ونحن نستعد للخروج من المنزل الوحيد الذي عشنا في أي وقت مضى معا.

لماذا ا؟

لأن كل شيء يجب أن تذهب. (حسنا، ما عدا ما يمكننا أن نصل إلى اثنين 45-ليتر الظهر، وعدد قليل من الأشياء سنقوم قصة في والدينا).

لماذا ا؟

لأننا في العاشر من كانون الثاني / يناير، نبدأ في رحلة طوال العام في جميع أنحاء العالم، وهو شيء حلمنا وتحدث عنه لأكثر من عقد من الزمان. (راجع للشغل، سيتم الإعلان عن موقعنا جولة العالم قريبا)

واليوم لديها غرض أكثر من أي وقت مضى. لأن هذه الرحلة ستكون سيارتنا للقيام جزء صغير لدينا في جلب العالم أقرب قليلا معا - ونحن نستضيف الأحداث ليل وأعياد العشاء ل ليلرس والأصدقاء نلتقي على طول الطريق.

كما اتضح، كان العام الماضي المرحلة الأولى من الجمع بين الناس.

هذا العام هو شعور مثل المراحل 2-1000.

لذلك، نعم، الأمور بدأت تشعر حقا حقيقيا جدا الآن.

سؤالي الوحيد بالنسبة لك اليوم هو ... هل أنت معي؟

تأخذ ثانية للتفكير في ما يمكن أن يكون مختلفا إذا كان لديك وبين من حولك مجتمع داعم من الأصدقاء في مسقط الخاص بك لجعل أفكارك وأحلامك تأتي في الحياة. هذا التموج يمكن أن يكون هائلا. في الواقع، هو بالفعل وسوف تستمر.

طالما كنت على استعداد لتظهر.

لذلك اليوم أطلب منك أن يرجى أخذ 5 دقائق للقيام بما يلي:

البحث والانضمام وحضور ليتوب المحلية ميتوب في مسقط رأسك غدا (أو كلما واحد القادم هو قريب منك) . إذا كنت في أي مكان بالقرب من سان فرانسيسكو، وتأتي الانضمام لدينا إطلاق حزب الرائد أنا استضافة في ساموفار الشاي صالة  (كاملة تقريبا). إذا كنت في أي مكان آخر في العالم، وتحقق من علامتنا التجارية الجديدة لايف أسطورة موقعك المحلي والتطبيق  لمعرفة 250+ المدن حيث يتم استضافة ميتوبس. كل شيء يحدث في 6 يناير (أو بعد فترة وجيزة). أنه يحتوي على ميزة رهيبة من شأنها أن اقول لكم ما ميتوبس بالقرب من موقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إرسال هذه المقالة أو ليف يور ليجيند الموقع المحلي إلى شخص واحد على الأقل كنت تعرف يمكن استخدامه. تخيل الفرق الذي يمكن أن تجعل لأولئك الذين يهمك إذا كنت ببساطة رحب بهم إلى مكان حيث تم دعم أفكارهم وتشجيعها.
مشاركة صفحة ليل المحلية على تويتر، الفيسبوك أو أي شيء آخر ترغب في الحصول على كلمة. سوف تساعد الاقتباس أدناه في ذلك. انقر على أحدها ...
لذلك، إضافة إلى المرح، وفيما يلي عدد قليل من يقتبس المفضلة والأفكار حول أهمية المحيطة نفسك مع الأشخاص المناسبين. أنا جعلتها في وصلات، لذلك إذا قمت بالنقر فوق الارتباط، وسوف تسمح لك لتبادل تلك العبارة على تويتر جنبا إلى جنب مع وصلة إلى ليل المحلية.

يرجى اختيار واحد أو اثنين من المفضلة لديك ومشاركتها مع المجتمعات المحلية. أنا ممتن لمساعدتكم في الحصول على كلمة.

12 الأفكار تقاسم القيمة على تحويل محيطك

مع الناس المناسبين في الزاوية الخاصة بك، أي هدف أو قرار يصبح شبه مؤكد.

البيئة هي كل شيء. يمكن لأصدقائك إما قتل الأحلام أو إلهام إمكانية. اختر بحكمة…

وأسرع طريقة للقيام بالأشياء التي لا تعتقد أنها يمكن القيام بها هي التسكع حول الأشخاص الذين يقومون بذلك بالفعل ...

لا توجد استراتيجية أكثر قوة على كوكب الأرض للتحول الشخصي من اختيار المناطق المحيطة الصحيحة.

أنت متوسط ??الأشخاص الذين تعلقهم معهم. هذا 100? في التحكم الخاصة بك. إفعل شيا حيال هذا.

أسرع طريقة لملء الفراغ بين أين أنت وأين تريد أن تكون مع الناس.

قرار السنة الجديدة التي تجعل كل هدف آخر ممكن ... شنق الناس المناسبين.

تريد أن تبدأ في العمل الذي يجعلك تأتي على قيد الحياة في عام 2015؟ الانضمام إلى ليفيورليجند النادي المحلي في مدينتك يوم 6 يناير!

في عام 2015، أنا عازم على التسكع مع الناس الذين يلهمونني. تعال انضم إلينا!

252 مدينة، 71 دولة، 1000 من الناس كل اجتماع يوم 6 يناير للعثور على والعمل الذي يحبون.

لقد وجدت للتو ما يعادل تيدكس للقيام العمل المتغير العالم مثيرة!

هل تريد أن تجد وظيفة مثيرة في عام 2015؟ تحقق من ليف يور ليجيند المحلية في النوادي الشخصية لتحقيق ذلك.

بارد جدا - شبكة عالمية من النوادي الشخصية التي تجتمع شهريا لمساعدتك على القيام بعمل تحب. انضممت للتو!

لا أحد يفعل أي شيء مفيد من تلقاء نفسها.

هذا ليس مختلفا. هذا المجتمع، هذه الرؤية، هذه الفكرة سيكون مستحيلا دون مساعدة أكثر من 100،000 منكم في جميع أنحاء العالم.

لست متأكدا ما إذا كان هناك لقاء من هذا النوع مع هذا النوع من النطاق العالمي تم القيام به في الماضي (بخلافنا في العام الماضي - هاها). وبينما كنت في العام الماضي لعنة عصبية، متاخمة للذعر المعتدل - هذا العام أنا لا شيء سوى الإثارة النقية. لأنني أعرف ما يحدث عندما ننضم إلى القوى في العالم الحقيقي.

ولا أستطيع الانتظار ليشعر به مرة أخرى!

من أعماق قلبي، شكرا لك.

معا نجعل المستحيل ممكنا.

لذلك سأسأل مرة أخرى ...

هل أنت على استعداد لتحويل محيطك معي هذا العام والبدء في شنقا مع الناس الذين جعل أهدافك وأحلامك إمكانية مشروعة؟

آمل أن تكون معي.

كما هو الحال دائما، أنا في كل شيء.

اذهب الآن العثور على لايف أسطورة لوكال ميتوب بالقرب منك وتقاسمها مع شخص تعرفه يمكن استخدامه.

أراك غدا!

وإذا كنت تقرأ هذا الصباح المبهر والمباكر من صباح اليوم، يمكنك الاستماع لمشاهدة مقالتي الإبداعية ليف ليف في 5 يناير في 9:15 صباحا بتوقيت المحيط الهادي . نحن نتحدث جميعا عن الكيفية التي يمكن بها للتصميمات إنشاء مهنة حول مواهبهم وعواطفهم - وبالطبع أهمية المجتمع. أوه وإذا كنت لحن في العيش، انها حرة.

ثم تأكد من التمتع الحزب غدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق