الثلاثاء، 2 يناير 2018

تعريف و معنى الحب بالعربي

الحب بالعربي
أهم شيء في هذا المجتمع هو ...

أنت.

الأيدي، وهذا هو الجزء الأكثر لا يصدق عن حركتنا هنا.

يعيش أسطورة الخاص بك وقد تم حولها في جميع أنحاء لأكثر من ثلاث سنوات (وآخر 5 أو نحو ذلك قبل أن تصبح العلامة التجارية ليل)، وهنا شيء بارد حول ذلك:

في حين كنت في حاجة إلى إقناع كل واحد منكم ما كان ممكنا وما كان هدفي لكم جميعا كأعضاء في مجتمعنا ...

الآن، بعد بضع سنوات، لدينا دليل الفعلي من الآلاف منكم، من كل عصر ومرحلة الحياة، من جميع أنحاء العالم، الذين قد أظهرت لنا ما هو ممكن.

وقد تخرج الآلاف من الطلاب من الرائد لدينا لايف قبالة العاطفة تسترشد الاكتشاف بالطبع، ونتيجة لذلك، لقد تلقينا قصص لا نهاية لها من الناس يفعلون ما يعتبره معظم العالم مستحيلا. وبسبب ذلك، بدأ الكثير منا الآن أن نرى ذلك كالمعتاد - أنه في الواقع يمكن القيام به، بل وربما من المرجح أن تجد وتفعل العمل الذي تحب وجعل الفرق الخاص بك في العالم.

هذا يفترض أنك تفعل ثلاثة أشياء ...

وكتبوا على تلك الصورة أعلاه من الرجل يقفز ما يبدو وكأنه جرف مليون قدم مع صديقه ...

لدينا إطار عمل عاطفي

1. تصبح خبير الذاتي

2. هل لديك مستحيلة

3. تحيط نفسك مع عاطفي (و كيندا مجنون) الناس

هذه هي الممارسات الثلاثة التي كل واحد من الآلاف من الموظفين الملهم وأصحاب المشاريع ومغير العالم التي أجريت معهم مقابلة ودرس والتفاعل مع على مدى العقد الماضي منذ ترك بلدي 'محترمة' وكان بائسة فورتشن 500 وظيفة مشتركة.

هذه الممارسات المقدسة الثلاثة أيضا أن يكون 100? في السيطرة الخاصة بك.

بحيث يقودنا إلى اليوم - ربما المفضلة بلدي آخر من السنة.

هذا هو المكان الذي أسميه بعض القصص الأكثر إلهاما من مجتمعنا على مدار العام الماضي.

وقد اتخذ جميع هؤلاء الناس أدواتنا وفعلوا فعلا شيئا معهم.

ولقد تخرجوا جميعا من حياتنا قبالة قبالة العاطفة الإرشاد اكتشاف مسار التغيير الوظيفي .

أنا خلقت هذه الدورة كوسيلة لتقديم، على نطاق واسع، العملية خطوة بخطوة بالضبط كنت تستخدم مع بلدي واحد على واحد تدريب العملاء.

هذه هي نفس العملية التي نوقشت في بلدي تيدكس الحديث عن كيفية العثور على والعمل الذي تحب أن أتواضع أن أقول فقط مرت 2000،000 عرض علامة ولا تزال تحتل المرتبة في أعلى 20 من الآن أكثر من 50،000 محادثات تيدكس.

في الواقع، لقد رأينا الكثير من الآلاف من الطلاب لدينا العثور على والعمل الذي يحبون نتيجة للدورة، لقد قمنا مؤخرا بتغيير ضماننا لمزيد من الوقوف وراء نتائجنا.

الجديد "هل العمل تحب" ضمان 100? ...

إذا كنت لا تفعل العمل تحب في غضون 90 يوما من تطبيق ما تتعلم، وتحصل على كامل المبلغ. أنا حتى القفز على الهاتف ومدرب لك مجانا للتأكد من حصولك على النتائج.

أيضا، كما نفعل في نهاية كل عام لتشجيع كل واحد منكم لرسم خط في الرمال أخيرا واتخاذ موقف للقيام بعمل تحب، ونحن رمي حزب خاص نهاية العام.

في حين أننا لم خصم سعر لايف قبالة العاطفة، ونحن نود أن إضافة شيء من المرح للمزيج هنا وهناك.

لذا إذا قررت الانضمام إلى ليف أوف يور باسيون قبل 1 كانون الثاني (يناير) 2015 (تنتهي في 31 ديسمبر / كانون الأول في منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادي)، فستحصل على أمرين خاصين منا:

رمز الوصول المجاني إلى سترنغثسفيندر 2.0 التقييم عبر الإنترنت وتقرير النتائج الشاملة، والذي يأتي مع 20 صفحة انهيار النتائج حول كيفية تطبيق القوة والمواهب الطبيعية في وظيفتك الحالية، وما الوظائف المستقبلية قد تجسد تلك القوة. كان هذا الاختبار لا شيء لا تقدر بثمن بالنسبة لي على مر السنين ولقد اشتريت منذ ذلك الحين لمئات من الناس. لذا سنشتري لك رمز الوصول إلى نقاط القوة الخاصة بك.
وصول مجاني مدى الحياة لدينا الخطوات الأولى لإيجاد عمل تحب ورشة عمل، والتي عادة ما تبيع من تلقاء نفسها مقابل 79 $.  أنا إضافته مجانا حتى نهاية هذا العام لأنني أعتقد أنها الطريقة المثلى لبدء العملية، وخاصة في العام الجديد.
انقر هنا للتحقق من لايف قبالة العاطفة ومحاولة بها خالية من المخاطر .

هذا هو طريقي لقول أنا أحبك، وأنني أريد منك أن تحصل على نتائج هائلة في العام المقبل - تماما مثل الكثير من أعضاء المجتمع لدينا بالفعل.

لذلك، مع أن قال، اسمحوا لي أن تنحى جانبا لدينا ملهمة قصص النجاح ليل دخول الغرفة ...

راجع للشغل، العديد من القصص القصيرة التي تقرأ أدناه ستكتب في شكل دراسة الحالة الكاملة، بما في ذلك مقابلات الفيديو المتعمقة، تماما كما فعلنا مع أليسا قبل بضعة أسابيع، الذي يبدأ قصصنا أدناه. هذه قصص التحول العميق ستكون جزءا كبيرا من مستقبل ليل. من أفضل من زملائك المعيشة الحية أساطير لتظهر لك ما هو ممكن؟!؟

الأكثر إلهاما الحياة المهنية والتحولات من عام 2014: إثبات من كل من يو

أليسا، على الصعيد الدولي سوت بعد العافية روك ستار

أليسا 2014 الانتقالية
والخلفية الدرامية:  أليسا كانت نادلة ملهى ليلي محترقة ومساعد تنفيذي لصندوق التحوط انتهى به المطاف في المستشفى لما اتضح أنه قضايا صحية ناجمة عن التوتر. وكانت أيضا أول شخص لشراء أي نسخة من النسخة الأولى من ليف أوف يور باسيون.

ثم ذهبت إلى ركلة الحمار في كل مجال تقريبا من حياتها. انها الآن معتمد التكامل التغذية والصحة المدرب، العقل الجسم مدرب المعلم، ومدير العافية في دائرة التغيير، مبتكرة العافية الجسم العافية الاستوديو ومزدهرة المجتمع المسمى "أفضل زن المخيم" من قبل مجلة نيويورك. قراءة لها كامل قصة التحول ليل ودراسة الحالة هنا . كما قابلت خطيبها، والآن شريك تجاري، على طول الطريق.

"شعرت حقا مثل [ليل] كان التوجيه المثالي والدافع بالنسبة لي في ذلك الوقت. كنت بحاجة إلى الدعم، كنت بحاجة إلى سماع "يمكنك أن تفعل هذا"، وأنا أحب معرفة أن سكوت قد ذهب من خلال ذلك أيضا، وأريد من شخص ما أن يقول لي ما الخطوات التي يجب اتخاذها.

"أحببت الشعور بالدعم ومثل شخص آخر يعرف بالضبط كيف شعرت. ساعد لي لي مواجهة بعض المخاوف وساعدني على اتخاذ إجراءات حقيقية. الأفكار كبيرة ولكن لا معنى لها ما لم نفعل شيئا معهم. كنت أشعر بذلك "عالقة" وساعدني ليوب على خلق الزخم ".

- أليسا رسول - نيويورك، نيويورك

جون، ذي $ 250 / هور الشركة الإنتاجية المعلم

جون وآدم

الدرامية: جون هو رجل عائلي ناجح ومدير المبيعات الذي كان دائما أحب وظيفته. لكنه أراد شيئا أكثر. لذلك، على الجانب، وقال انه بدأ قيادة التدريبات الإنتاجية في شركته. انه يحصل الآن التعاقد بها في $ 250 في الساعة، كما يساعد الأطفال تحدى يعيشون أحلامهم (في بلده "الوقت الحر").

جون هو على اليسار أعلاه. الرجل إلى يمينه هو آدم هلبلينغ، الذي ترك شلل نصفي بعد حادث سيارة. ساعد جون آدم في العثور على طريقه وأصبح مؤلفا وناشطا محفزا في 70 حدثا وعدا. التقطت هذه الصورة قبل أن يطير جون إلى بورتلاند ليقول قصة آدم أمام 3000 شخص في قمة السيطرة العالمية 2014. ليس لدي أي فكرة عن كيفية قيام الرجل بكل شيء.

وكان أيضا أول شخص لشراء واحدة من بلدي لويب 1: 1 حزم التدريب منذ سنوات.

"يحدث شيء سحري عند اتباع عملية بسيطة ويمكن التعبير عن ما ربما عالقة في وعيك. أعتقد أن لويب مثالية لكشف ما هو داخل شخص ولكن ربما ليس بعد على مستوى واعية ".

- جون جيغانتي - كولومبوس، أوهايو

بن، المؤلف المنشورة & مدرب 'إنهاء البديل'

تحويل بنس

والخلفية الدرامية: ذهب بن من موظف الشركات الناجم عن الإجهاد، بما في ذلك نوبات الهلع التي أدت أيضا إلى زيارات غرف الطوارئ، إلى مهنة جديدة كمدرب ومتحدث ومؤلف منشور في منظمتنا. كتب مؤخرا مقال عن ليل كيفية العيش أسطورة الخاص بك دون الإقلاع عن عملك اليوم، لإطلاق كتابه الجديد، البديل الإقلاع عن التدخين. وكان أيضا واحدة من أول جدا تواصل مع خريجي أي شخص و ليل المضيفين المحليين في تشارلستون.

"كنت أعرف أنني أرغب في خدمة الآخرين، ولكن ما هي أفضل طريقة بالنسبة لي شخصيا للقيام بذلك؟ ساعدت لويب لي شحذ في على أن غير معروف. بدأت التدريب داخل مؤسستي، ثم أتحدث إلى مجموعات، ثم أتدرب خارج مؤسستي، وتدوين تحت اسمي، وبودكاستينغ، وكتاب كتاب، والآن أنا أخطط لجعله أكثر تفاعلا من خلال إجراء المقابلات، واستضافة الأحداث الحية .

"من خلال ليوب، وأنا على اتصال مع الآخرين تفعل أشياء كانوا متحمسين. أنا فجأة كان الناس يمكن أن أذهب إلى للحصول على المساعدة وأيضا أن تكون داعمة لهم. وهذا ساعدني على الاستمرار حتى في تلك الأيام عندما لم أشعر بالدوافع. "

- بن فانينغ - تشارلستون، ساوث كارولينا

ماتياس، العادات صاحبة المشروع و تيدكس المتحدث

ماتياس وحلم تيدكس له

الدرومة: كان ماتياس يدرس ليكون محاميا، ويتوجه إلى الأسفل على الطريق الذي كان "من المفترض" للسفر. ثم توفي تقريبا في حادث سيارة، استيقظ واكتشف يعيش قبالة العاطفة والتواصل مع أي شخص بعد فترة وجيزة. ذهب إلى المدينة وسرعان ما بدأت الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع صديقته لتعليم الناس كيفية تغيير عاداتهم التجارية - أن لديها الآن مئات من دفع العملاء.

على طول الطريق كان يحلم بإعطاء تيدكس نقاش يوم واحد. ثم، بسبب نجاحه الجديد، دعيت لإعطاء واحدة (انظر الصورة أعلاه). انه منذ تحدث في 1000+ شخص الأحداث و هو هزاز له الأعمال التجارية عبر الإنترنت والركل الحمار باعتباره المضيف المحلي ليل في سالتا (التي كنت تخطط لزيارة في شهر أو نحو ذلك!).

"ساعدتني ليل حقا من خلال دفع لي باستمرار إلى العمل، والقضاء على الأعذار، تبين لي كيف أن الناس الحقيقي يفعلون هذا النوع من الاشياء، ويعطيني أول مجموعة من الناس الملهم".

- ماتياس سالوم - سالتا، الأرجنتين

ناز & ليا، لا يمكن وقفها الاسترالي المدرب وريادة الأعمال

سكوت ناز و ليا ليفين الحلم في ريفو

الخلفية: لا يمكن أن تجعل هذه الاشياء. كان ناز ضابط شرطة يحمل السلاح فى سيدنى اكتشف لويب وتطبيقه على اجراء تغييرات كبيرة فى منظمتها. ثم قررت الانضمام إلى الجولة الأولى من الاتصال مع أي شخص. ليا تعثرت على ليل في نفس الوقت في بريسبان، وانضم إلى الطبقة الأولى سوا كذلك.

وبما أن كلا من الأستراليين مع أهداف مماثلة، ونحن يقترن لهم في مجموعة العقل المدبر، وذهبوا إلى أن تصبح أفضل الأصدقاء والشركاء التجاريين وبعض من المدربين الأكثر موهبة رأيت من أي وقت مضى. لقد تفجير الخاصة بهم يتحدث والتدريب والتدريب الأعمال في أستراليا، وأيضا تم تدريب لدينا سوا والطلاب ليل لأكثر من عام. الجميع الذين عملوا مع يبدو أن تحولت إلى الذهب. أنا أحب هؤلاء السيدات!

ووضعوا على أول الحدث المحلي ليل على الإطلاق (من دون لي هناك - حتى تبرد). وكان هذا الحدث الوحيد في سيدني ولادة ما يحدث الآن كل شهر في 300 مدينة في 70 بلدا. وقد التقطت هذه الصورة في حدث ثورة جوناثان فيلدز '' حيث كانوا حاضرين وكنت أتحدث. وبعد ذلك بعام، عرض جوناثان قصتهم كدراسة حالة أولية.

"تركنا هذا العام وظائفنا في الشركة حيث كنا كسب أكثر من 160،000 $ مجتمعة. نحن الآن تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بنا، ريبل، حيث نساعد الناس كل يوم جلب معنى لحياتهم من خلال الأحداث الحية والتحدث والكتابة والتدريب. في عام 2014، نحن تتبع لتسليم أول مليون دولار لدينا.

- ليه هاينز & نزرين مورفي - سيدني، أستراليا

وبعض القصص السريعة الأخرى ...

"أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل ما فعلتم وقدمت. لقد ساعدتني على البدء في العثور على التركيز في حياتي والحصول على نفسي من وظيفة لا هوادة فيها التي كانت ببطء قتل شغفي (وروحي). "

- سام A. - نيوزيلندا

"لقد وجدت يا رفاق في الوقت المناسب، وحتى الآن كانت تجربة الحياة المتغيرة. شكرًا لك مرة أخرى."

- داريوس M. - برمينغهام، آل. الولايات المتحدة الأمريكية

"أنا فقط الانتهاء من بلدي لايف قبالة العاطفة بالطبع، يمر من خلال وحدة المكافأة. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لإدخال لي إلى عمل جميع الناس مذهلة ظهرت في لويب والموارد الخاصة بك كبيرة للحصول على أقرب إلى شغفي. كانت ممارسة "القيم" هي الحياة المتغيرة بالنسبة لي.

كنت عالقة كونه ممثل / مخرج وليس حقا شعور بالسعادة حول ما كنت أفعله. وفقط بعد أخذ دورة ليوب كنت قادرا على ربط النقاط. كان حافزا في فهم ما هو مهم بالنسبة لي. كل شيء بدأ منطقيا ".

- أليكس B. - لوس أنجلوس، كاليفورنيا

"أنت وعملك في ليل هو ما أعطاني الشجاعة لبدء بلوق في المقام الأول. منذ ذلك الحين، لقد سقطت في الحب مع موضوعي، وحسب ما أريد أن أفعل مع بقية حياتي! "

- بيثاني S.

"كنت واحدا من إلهام كبير بالنسبة لي لبدء رحلتي المبادرة. في السنوات ال 2 الماضية، لقد دمرت حجمي، واكتسبت مكان الاستقلال، وانتقل إلى فيتنام! ليف يور ليجيند ساعدني على اختراق حدودي واتخاذ قفزة ".

- ديفيد P.

أوه، وكيف يمكن أن أنسى عدد قليل من ليلرز المغامرة العالم ...

أكشاي ترفع مليون دولار عن طريق الجري عبر كل بلد في العالم لتعزيز الاتصال العالمي ومساعدة الأيتام في جميع أنحاء العالم.
أخذ بول عطلة هادئة في باكستان وأفغانستان والصومال وإيران لاستكشاف الخير وراء العناوين الرئيسية.
وقد أطلقت كاشا، وهي مديرة أفلام ومؤلفة في مجال العدالة الاجتماعية (15 عاما)، جولة حول العالم لمدة 6 أشهر لتعريف الأشخاص الذين يقفون على معتقداتهم.
ترى، تعيش أسطورة الخاص بك يمكن أن يعني أي شيء، طالما أنه يعني في الواقع شيئا لك. لأنه عندما تظهر للعالم تفعل ما يهم بالنسبة لك، والناس يشعرون به، انها معدية، ويجعل الآخرين يريدون أن تظهر في نفس الطريق.

وهذا ما يبدأ بتغيير العالم.

لنلق نظرة على إطار العمل العاطفي مرة أخرى ...

لايف عمل أسطورة عاطفي إطار العمل

ولكن هل تعرف أروع شيء من كل شيء؟

بخلاف حقيقة أن ليل قد حصلت للعب جزء صغير في هؤلاء الناس وضع دنت في العالم؟

هذا هو أنني يمكن أن ندعو بصراحة العديد من هؤلاء الناس الأصدقاء. عندما نكون في بلدات بعضنا البعض، نرسل النص وعادة ما تجد الوقت للقاء (إذا لم تجد أنفسنا أكثر من ليلة ...).

لم يكن لدي أي فكرة عن من كانوا حتى تعثروا على مجتمعنا هنا.

ومنذ ذلك الحين، أصبحوا مصدر إلهام لي. هم قصص إمكانية أقول للأصدقاء والعائلة في حفلات العشاء وأعضاء الجمهور عندما أكون على خشبة المسرح.

عندما أقول هذه الكلمات (كما أفعل ذلك كثيرا) ...

وأسرع طريقة للقيام بالأشياء التي لا تعتقد أن يمكن القيام به هو للتعليق حول الناس بالفعل القيام بها.

هؤلاء هم الناس الذين أتحدث عنها.

وهناك الكثير من الآخرين الذين قصصهم لا أستطيع الانتظار للمشاركة.

هؤلاء الناس لا يختلفون عنك.

قرروا ببساطة استخدام لايف قبالة شغفك وغيرها من الأدوات ليل التي ثبت للعمل لآلاف منا (فضلا عن عدد قليل من الحيل الأخرى أنا متأكد من أنها التقطت على طول الطريق).

وكان لديهم سبب لوضع ما تعلموه للعمل. وجدوا لماذا أكبر من أنفسهم.

ثم فعلوا شيئا كل يوم لتنفيذها.

هذا هو المكان السحر دائما - في الخطوات الطفل التي هي صغيرة جدا أنهم من المستحيل عدم اتخاذ.

هذا هو السبب في أننا قد بنيت لايف قبالة العاطفة الإرشاد اكتشاف إطار الطريقة لدينا. لأنه بدون الوضوح في جميع الخطوات الصغيرة، فإن معظم العالم لا يجد الشجاعة للبدء.

أريد أن أفعل كل ما في وسعي لتجنب ذلك.

لأنه لا يوجد سبب هذا لا يمكن أن يكون لك.

هذه هي النقطة كلها هنا.

عطلات سعيدة وشكرا على القيام بدوركم، والتظاهر والالتزام لجعل الفرق الخاص بك في العالم.

2015 هو تقريبا علينا.

الوقت لتعيين العالم على النار (في أفضل الطرق)،


انقر هنا للحصول على تفاصيل ومحاولة لايف قبالة العاطفة الخاص بك الموجهة اكتشاف خطر خالية

مع شركائنا 100? المدعومة النتائج "هل العمل تحب في 90 يوما" ضمان، لا يوجد شيء لتخسر وكل شيء لكسب.

ثم، ترقب ل لوت أكثر عمقا قصص التحول ليل والمقابلات من أصدقائنا أعلاه، وغيرها الكثير - نأمل أن تكون واحدة منهم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق