السبت، 20 يناير 2018

صور حب , اجمل صور حب 2018

صور حب , اجمل صور حب 2018
لدينا منزل جديد!

حسنا الجميع، انها الرسمية. بعد أشهر من التخطيط (وسنوات من الحلم)، وأنا وراء متحمس للإعلان عن أن موقع لايف أسطورة الخاص بك تم إعادة تصميمها بالكامل وتحديثها!

لقد كنت الاستيقاظ بين 4 و 5 صباحا (مع عدم وجود إنذار) خلال الأسابيع القليلة الماضية فقط من الإثارة الهائلة والتوقع من هذا يأتي إلى الحياة. وأنا لا يمكن أن يكون أكثر فخور ومتحمس حول كيف اتضح.

أصدقائي، والموجهين والمصممين الموهوبين بشكل لا يصدق والفنانين ورجال الأعمال، تشيس ريفيس وكوربيت بار أكثر من فيزل ، هي المسؤولة عن هذا يأتي إلى الحياة. وكان الرجل الرئيسي بلدي غلين ستانسبري تسير دون توقف لعشرات الساعات على مدى الأسابيع القليلة الماضية لجلب العمل اليدوي إلى الحياة على شبكة الإنترنت.

أعتقد أنهم سحق تماما، ولكن من يهتم ما أعتقد؟

هذا هو عنك - أريدك أن تكون القاضي.

الآن، أطلب منك أن تنفق ما لا يقل عن بضع دقائق التحقق من الموقع الجديد ثم ترك تعليق على هذا المنصب لإعلامنا ما هو رأيك. ما زلنا نختبر باستمرار ونحسن الأمور على الطاير، لذا سنأخذ ملاحظاتك على محمل الجد.

ولكن دعونا نتحدث عن لماذا فعلت هذا ...

يعيش أسطورة الخاص بك قد تم بشكل جيد بشكل لا يصدق. وكانت عمليات الاشتراك بالبريد الإلكتروني في أعلى مستوياتها على الإطلاق. وكانت مشاركة المجتمع من خلال السقف، سواء على مواقعنا وفي العالم الحقيقي مع ليل المحلية. ارتفعت الإيرادات كثيرا خلال العام الماضي. وقد تم ربط الأدوات والدورات مع القراء لم يسبق له مثيل.

فلماذا تنفق آلاف عديدة من الدولارات ومئات الساعات والشهور من حياتي من خلال إعادة تصميم كاملة ؟؟

لأنني أردت أن تستثمر نجاحنا مرة أخرى في يو.

كانت هناك أشياء كثيرة كنت أريد أن أفعل لجعل منزلنا على شبكة الإنترنت أكثر فائدة بالنسبة لك، وكان الوقت قد حان أخيرا.

لذلك هذا التصميم هو كل شيء عنك. وكما هو الحال مع كل ما نقوم به في ليل، جاء ذلك نتيجة مئات من الردود على الاستبيان وما يقرب من عشرين إلى 30 دقيقة 1: 1 مقابلات سكايب فعلتها مع أعضائنا الأساسيين.

كنت المشورة الذهب الخالص، وهذا ما تشكل خارطة الطريق لدينا.

وبما أنني أعرف الكثير منكم تقوم ببناء الأشياء عبر الإنترنت (شيء آخر تعلمت خلال كل هذا البحث)، سنقوم بتغطية موضوعات إعادة التصميم والعلامات التجارية والتقنية على الإنترنت بالتفصيل في الأسابيع المقبلة. في الواقع، وقد عرضت تشيس وكوربيت حتى للقيام ببعض التدريب مجموعة خاصة فقط بالنسبة لنا مع فريقهم في فيزل ، لأولئك منكم الذين يرغبون. ولكن أكثر من ذلك بكثير في ذلك في أسبوع أو اثنين.

في الوقت الحالي، إليك الأشياء الكبيرة والجديدة حول ليف يور ليجيند 2.0 ...

كنت فلدي قضاء بضع دقائق اليوم التحقق من هذا الطفل خارج!

1. المكرر المواقع.

هذا ليس علامة تجارية بأي وسيلة. انها مجرد إعادة تركيز. لقد تعلمنا المزيد من المعلومات عن كيفية مساعدة الأشخاص على وجه التحديد، وأردنا أن يعكس الموقع ذلك بشكل صحيح. حتى الآن المجتمع والبيئة والمناطق المحيطة بها هي جزء أكبر بكثير من الرسائل لدينا. لأن وعدنا لكم في ليل هو لمساعدتك في العثور على والعمل الذي تحب وتحيط نفسك مع الناس الذين يجعل من الممكن. حتى الان جيدة جدا! يمكنك أن ترى هذا في الصفحة الرئيسية ، حول ، حول سكوت و لايف أسطورة المحلية ، على سبيل المثال لا الحصر.

2. نظيفة، بسيطة ومركزة تجربة القراءة.

قمنا بتطهير طن من الفوضى. لا شيء تقريبا في الشريط الجانبي وأكبر بكثير وأقل تشتيت منطقة المادة الرئيسية. لا يلزمك مشاهدة إعلانات البانر لأدواتنا ومنتجاتنا في كل وقت. بدلا من ذلك، سترى لهم عندما نرى أنه من الضروري.

3. الكثير، الكثير، أسرع بكثير!

مثل 4-5x أسرع!

4. استجابة تماما والأمثل للجوال.

هذا هو بارد جدا - خاصة بالنسبة للرجل مثلي الذي لا يفهم أي شيء عن التعليمات البرمجية. انتقل إلى الموقع وجرب جعل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أصغر ومشاهدة ما يحدث مع تغيير النص والرسومات في الوقت الحقيقي. ثم سحبه على الهاتف الذكي الخاص بك. انها مثل موقع مختلف تماما. حوالي 30? من قمت بزيارة على الهاتف المحمول، لذلك كان هذا ضخمة.

5. التركيز بشكل أعمق على قصص نجاح المجتمع - من كل يو.

رأيت طعم هذا مع وظيفة بن فانينغ وقصة الانتقال لا يصدق الأسبوع الماضي على كيفية العيش أسطورة الخاص بك دون ترك وظيفة يومك  ، وسوف تكون رؤية الكثير من دراسات الحالة المتعمقة والمقابلات مع أعضائنا الذين قاموا بتغييرات ضخمة على مر السنين لاكتشاف كيف فعلوا ذلك - حتى تتمكن من القيام بنفس الشيء. لقد طلبت المزيد من القصص القابلة للنشر، وهذا هو إجابتنا - مباشرة من مجتمعنا. إذا كان لديك الانتقال مذهلة وقصة النجاح، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني (أو الرد على هذا في البريد الإلكتروني) وتقول لنا عن ذلك!

6. جديد لايف أسطورة الصفحة ميتوبس المحلية!

وهذا يعود إلى تركيزنا على الأعضاء. على مر السنين، تحول مجتمعنا على الانترنت إلى ثورة عالمية في مهب كامل في العالم مع مجموعات ميتشوب الشهرية التي تستضيفها ليل المتطوعين المحلية المضيفين في أكثر من 150 مدينة و 48 بلدا. وهذا يتزايد وقت كبير - في الأسبوعين الماضيين، قبلنا 44 تطبيق المضيف الجديد! تحقق من الفيديو أدناه للحصول على الشعور لماذا ندعو حركتنا هنا الثورة ... #mostproudcareermomentever



7. المنتجات ودورات الصفحة - أخيرا!

انها مجنونة أنه حتى الآن، لم يكن هناك وسيلة لمعرفة كل الدورات والأدوات والمنتجات والخدمات المختلفة قدمنا ??لمساعدتك على العيش أسطورة الخاص بك. لا أكثر! لدينا الآن صفحة المنتجات باردة التي سوف تستمر في البناء مع مرور الوقت. المرحلة التالية هي إضافة الأدوات والمنتجات التي نستخدمها ونحب لتشغيل أعمالنا والحصول على النتائج، فضلا عن الكتب وورش العمل والأدوات التي أدلى بها الناس نحترم، والتي سوف تذهب في قسم "بدعم من ليل".

8. العلامة التجارية الجديدة المقالات الشعبية الصفحة على أساس التحديات الأساسية الخاصة بك.

هذا هو بالتأكيد شيء أنا متحمس جدا من حيث كيف يمكن أن تساعد كل واحد منكم. أنا في الحب مع ما فعلت غلين مع هذا. لقد سرد 14 التحديات العليا أسمع من كل واحد منكم ثم اختار قصارى والأكثر شعبية المواد للمساعدة في حل كل تحد. تخطيط وسهولة الاستخدام من الصفحة هو رائع. أعتقد أنها سوف تصبح أداة ضخمة والتركيز لمجتمعنا للمضي قدما.

المشاركات شعبية جديدة من أكبر التحديات الخاصة بك

9. شريط البحث - الذي يعمل في الواقع!

آخر "أخيرا!" انظر في الجزء السفلي من صفحة المشاركات الشعبية وأيضا على صفحة البحث .

10. مصممة لتحسين مشاركة المجتمع بين كل واحد منكم (وأنا).

المدونات هي طريقة تقليدية جدا في اتجاه واحد بالنسبة لي. مع إضافة الأخيرة من برامجنا تعليقات جديدة ، وقد ساعد هذا بشكل هائل كما رأيت الكثير منكم التعليق، مساعدة وتبادل مع بعضها البعض. كنت جميع الخبراء في شيء وأريد أن أعطيك منصة لتبادل هذا الحب مع بقية منا! تحقق من ذلك عند ترك تعليقاتك حول الموقع الجديد هنا. ولكي نأخذ ذلك إلى مستوى جديد كليا، في الأسابيع القليلة المقبلة، سنقوم بإطلاق منصة جديدة لدينا لايف أسطورة المجتمعات المحلية حتى المضيفين والحضور يمكن لجميع التفاعل بسهولة على حد سواء على الانترنت وفي شخص. وكانت هذه الأداة لا يصدق أيضا مصدر أرق بلدي الأخيرة. ?? أكثر على ذلك قريبا.

11. إعادة تصميم وتحسين تماما أدوات العمل عاطفي.

يجب ان ترى هذا. كما أشكركم على كونك مشترك البريد الإلكتروني وعضوا رسميا في ثورتنا، جميع المشتركين الحصول على مجموعة عميقة من الأدوات للعثور على عمل تحب وتحيط نفسك مع الناس الذين يجعل من الممكن. لقد أعدنا تصميم مجموعة الأدوات والمصنفات الفردية لجعلها أكثر قابلية للاستخدام والمتعة - بما في ذلك بعض عناصر الفيديو الجديدة أيضا. يمكنك دائما الوصول إلى أدوات العمل عاطفي عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي مربع الاشتراك على الموقع. لن تكون مشتركا مزدوجا. سيتم نقلك مباشرة إلى مركز المشتركين السري فقط .

مجموعة أدوات العمل المجانية الجديدة

12. الفيديو أكثر من ذلك بكثير!

كان هذا في ذهني إلى الأبد. أنا أعرف الفيديو يربط على مستوى أعمق بكثير، لذلك عليك أن ترى الكثير من ذلك من لي (وخاصة في رحلة العام المقبل!). في الوقت الحالي، لدينا أشرطة فيديو جديدة على حول ، المشترك المشترك فقط المحور (مرة واحدة مشترك) وعيش أسطورة المحلية ، من بين أمور أخرى. وهذا يعني أيضا المزيد من الصور لي القيام به اليدين - مثل على حق واحد بعد الناس الاشتراك. ??

13. الكثير من الشخصية والعاطفة.

سترى هذا في الصور على صفحات مختلفة، مثل واحد في الجزء العلوي من هذا المنصب (بلدي فف هو صفحة حول سكوت )، والقصص الشخصية مني ونقلت مذهلة وقصص من مجتمعنا، تنتشر في جميع أنحاء الموقع .

لذلك ... تلك هي واتس كبيرة من الموقع الجديد. لا أستطيع الانتظار لسماع ما هو رأيك.

ولكن لماذا هو ما يهم ...

يعيش أسطورة موجود لأننا نعتقد أن العمل الذي تحب هو حق - طالما لديك التوجيه الصحيح والأدوات والناس لجعله ممكنا.

أود أن أفكر في هذا ليل 2.0 الجديدة أخذ مهمتنا والميثاق إلى المستوى التالي.

وقال سيمون، وهو أحد أحدث خبرات التواصل مع أي شخص، إنه أفضل من أي وقت مضى ...

"كان قبل 18 شهرا عندما جئت عبر لايف أسطورة الخاص بك، وفجر تماما ذهني. كنت أعيش هذا التفكير في الحياة، "لا بد لي من نوع من مجرد القيام بذلك". ثم كان مثل طفل في يوم عيد الميلاد مع زوجتي التفكير، "نحن لم يكن لديك للقيام بذلك بعد الآن." كان حرفيا تغيير الحياة. فتحت العديد من الأبواب. شكرا على كل ما تقومون به. "

- سيمون ب.، سنغافورة

"يجب أن يكون هناك وسيلة أخرى."

أسمع هذا كثيرا. ونعم، في الواقع هناك. مجتمعنا هنا لإظهاره للعالم.

اقتباس سيمون الآن يعيش في الجزء السفلي من كل صفحة ليل، لذلك يمكننا أن نتذكر جميعا لماذا هذا المجتمع هنا موجود.

لأن الواقع هو ليل موجود بسببك.

أكثر من 100،000 منكم من كل بلد في العالم.

هذا هو السبيل الوحيد لأي من هذا يعمل.

لا أستطيع أن أبدأ بالإعراب عن امتناني.

مرحبا بك في البيت،

الآن اذهب يقول لنا ما رأيك في منزلك الجديد في التعليقات!

بس إذا كنت تقرأ هذا على الهاتف الخاص بك، كنت فلدي انقر هنا لمعرفة ما يبدو هذا الطفل على الهاتف المحمول!

وإبقاء العين على الكثير أكثر متعة قادمة - بما في ذلك دراسات الحالة، ليل منصة على الانترنت المحلية والقمصان! لدينا قمصان باردة قريبا بفضل لدينا الفوز العبارة الملهمة من آدم مولر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق