الثلاثاء، 23 يناير 2018

كلام حب نزار قباني شعر و غزل

كلام حب نزار قباني شعر و غزل


"أسرع طريقة للقيام بالأشياء التي لا تفكر في القيام بها هي التسكع حول الأشخاص الذين يقومون بذلك بالفعل".

- لايف أسطورة الثورة المحلية

في الأسبوع الماضي، حجزت تشيلسي وأنا رحلتين في اتجاه واحد إلى بوينس آيرس.

تااتت. وهكذا كان الاهتزاز العصبي / متحمس مجنون الذي يأخذ على جسمك عندما تخبر وكيل الحجز المتحدة ...

"نعم، أريد تذكرتين إلى بوينس آيرس، من فضلك. لا، لا تاريخ العودة. هناك فقط."

وحقيقة أنها كانت تذاكر درجة رجال الأعمال ودفعنا فقط 13،70 $ لكل منهما، وأضاف بالتأكيد إلى متعة. ولكننا سوف حفظ القرصنة السفر لمرحلة ما بعد المستقبل. ??

أكثر على كل ذلك في دقيقة واحدة.

الآن، أود أن حصة شيء قريب جدا من قلبي ونطلب منك أن تفعل شيئين أن يستغرق أكثر من خمس دقائق. ثم سأعطيك الفرصة للتورط مع الثورة ليل بطريقة لم يسبق له مثيل - وهذا لن يكلفك عشرة سنتات.

أنا على وشك أن حصة شيء معك أنني لم يعلن علنا ??على لايف أسطورة الخاص بك.

وقد رأى عدد قليل منكم في أكثر الأماكن الخاصة وبعض منكم حتى جزء منه يحدث. لقد رأيت ذلك عشرات المرات ويعطيني قشعريرة من الكفر في كل مرة.

في 7 يناير من هذا العام، مجتمعنا فعل شيئا لم يحدث من قبل. في 150 مدينة في 48 بلدا، جاء الآلاف منكم معا في العالم الحقيقي لمساعدة بعضهم البعض جعل الفرق الخاص بك في العالم - في نفس اليوم.

وكان هذا هو الافتتاح الرسمي لحركة "ليف يور ليجيند" المحلية، ومنذ ذلك الحين، كانت هذه اللقاءات تحدث كل شهر في جميع أنحاء العالم، من الكويت إلى كينيا وسيدني إلى سان فرانسيسكو.

أدناه ستجد المونتاج فيديو 4 دقائق وضعت معا من قبل تروي يونغ ، واحدة من لدينا لا يصدق الموهوبين ليل أعضاء المحليين (الذي يحدث أيضا أن يكون مجرد بيع منزله للسفر إلى العالم مع زوجته الرائعة دورين العام المقبل، والقادم ...). ونحن نسميها حزب الرقص العالمي، كما أنه يحتوي على مقطع قصير من كل ليل المجموعة المحلية القيام الرقص الذي يمثل ما يعنيه أن يعيش أسطورة الخاصة بهم والقيام بعمل يهتمون فعلا.

ومن خلال تلك الرقصات، والعديد من الحضور والحسابات المضيفة، فإنه يحكي قصة لماذا لايف أسطورة المحلي تحولت إلى أقوى شيء ونحن جميعا قد فعلت من أي وقت مضى معا.

لأننا نعلم جميعا الآن ...

"أسرع طريقة للقيام بالأشياء التي لا تفكر في القيام بها هي التسكع حول الناس الذين يقومون بها بالفعل".

هذا هو السبب ليل موجود، واليوم أود منك أن أدعوك لتصبح جزءا أكبر بكثير من شيء كنا نعمل مثل مجنون على مدار السنة.

أود أن أدعوكم لتصبح المضيف المحلي ليل الرسمي في مدينتك أو المدينة.

كونه مضيف محلي هو بالتأكيد مسؤولية هامة، وانها تصبح أيضا الجحيم من امتياز، كما سترى في الفيديو أدناه.

في الشهر الماضي، أجريت 18 مقابلة على حدة لمدة 45 دقيقة مع أكثر أعضاء المجتمع تكرسا لفهم مستقبل ال ليل. كل واحد منهم قال ليل المحلية كان لها تأثير عميق بشكل لا يصدق على حياتهم. لقد اجتمعوا مع الأصدقاء وشركاء الأعمال، والكتب المكتوبة، واستقال من الوظائف، وبدأت الأعمال التجارية - وكل ذلك نتيجة لمجرد وجود بيئة داعمة جديدة.

وقال معظمهم أنه كان أهم شيء يعيش أسطورة قد فعلت من أي وقت مضى.

والجزء متعة حقا عن كل هذا هو أن ليل المحلية هو خال تماما لاستضافة والحضور - لأننا نعتقد أن التواصل مع الآخرين الملهم، والعاطفي الناس في العالم الحقيقي هو حق أساسي من حقوق الإنسان.

حتى بعد سماع الكثير منكم أقسم من قبل ذلك، فريقي، المضيفين وأنا وضعت رؤوسنا أسفل وعملت لدينا الحمير قبالة في الأشهر القليلة الماضية لخلق تجربة جديدة تماما ورفع مستواها ل ليل المحلية. وهذا يشمل منصة التكنولوجيا الجديدة بحيث المضيفين والحاضرين من جميع أنحاء العالم يمكن الاتصال بشكل أفضل سواء في شخص وعمليا، المضيف الجديد على الصعود ومواد التدريب وبعض الحلو أدوات جديدة استضافة الحدث.

ترى، لدينا خطط كبيرة جدا جدا لما يمكن أن يصبح.

بلدي رؤية كبيرة مدى الحياة لايف أسطورة لوكال هو ... أن يكون المجتمع ليل ضمن 20 ميلا من كل مدينة وبلدة في العالم وذلك بغض النظر عن مكان وجودك، لديك دائما مجموعة الدعم المحلي من الناس الملهم - في العالم الحقيقي - لمساعدتك في العثور على والعمل الذي يهم.

والطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون بسببك.

وبفضل هذا العدد الكبير منكم، فإن هذه الرؤية في طريقها إلى أن تصبح حقيقة واقعة. نلقي نظرة في حزب الرقص العالمي أدناه.

الآن، أود منك أن تفعل 3 أشياء:

اثنين منهم لن يأخذك أكثر من 4.5 دقيقة المجموع. والثالث قد يستغرق خمسة أخرى، ولكن سيكون جيدا يستحق كل هذا العناء.

1. مشاهدة 4 دقائق ليل الحزب الرقص المحلي المحلي أدناه.

نقع في قوة هذا المجتمع وفرص أكبر حتى الآن.



قراءة هذا في البريد الإلكتروني؟ انقر هنا.

2. ترك تعليق ليقول لي كيف شعرت كنت تشعر. إذا كنت مستوحاة، تخبرنا. ربما أقول فقط "مستوحاة!" أو "المقدسة * و #!" أو ما كنت يحدث ليشعر في التعليقات. كلمة واحدة على ما يرام. وإذا كنت في الفيديو، فأخبرنا أيضا! ترك تعليق هنا .

3. انقر هنا لمعرفة ما ينطوي عليه في أن تصبح المضيف المحلي ليل وملء لدينا ليل المضيف المحلي التطبيق .

لدينا عملية تطبيق بسيطة جدا، وبمجرد قبول، سوف يكون موضع ترحيب في الأسرة المحلية المضيف ليل، بما في ذلك الوصول إلى مجتمع خاص على الانترنت حيث يمكنك الاتصال والتعلم ومشاركتها مع مضيفينا في جميع أنحاء العالم. وهذا سيكون أيضا أداة لإدارة وإدارة واستضافة وتعزيز لقاءات الخاص بك إلى الحضور وبقية المجتمع ليل. في الوقت الحالي لا يتوفر سوى المضيفين حتى نفتحه للجمهور في غضون بضعة أسابيع.

وإعطائك الشعور بما أتحدث عنه، هنا طعم تجربة أحد مضيفينا ...

من ماتياس  في سالتا، الأرجنتين، في 20 نوفمبر 2013، عندما دعوتكم أولا إلى أن يصبحوا مضيفين ...

أنا سو في! هاها

أنا أخشى ليل، والمجتمع وراء ذلك، أصبح شرارة اليومية في حياتي. العمل مع مجموعة العقل المدبر من سوا، ومشاهدة كل السحر في نقابة المبدعين ورؤية الناس رهيبة في فريق العمل ليل هو شيء يلهمني للعمل على الرغم من أي مشكلة ...

... وأستطيع أن أتساءل فقط ماذا يحدث عندما تحصل الناس في نفس الغرفة !! لا أستطيع حتى البقاء على مقعدي! هيا بنا نقوم بذلك!

ليس لدي سوى سؤال: أنا من الأرجنتين و - كما تظهر الخريطة - ليس هناك الكثير من التلاميذ حول هنا، وكنت أفكر في أن هذه الثورة كلها تحتاج إلى أن تنتشر، إذا كنت أعمل على نوع من الترجمة أو التكيف من المواد إلى الإسبانية، هل سيكون على ما يرام؟

ثم، قبل بضعة أشهر أجريت مقابلة مع ماتياس بعد أن كان يستضيف في سالتا منذ ما يقرب من عام ...

شيء مذهل! أعيش في ثقافة مغلقة حقا والتقليدية والمجتمع في الأرجنتين. عندما بدأنا، كنا نعتقد حقا الناس كانوا يفكرون في أننا مجنون. ولكن الآن بعد كل هذه الأشهر، هناك هذا المجتمع من الناس يفعلون الأمور بشكل مختلف.

لقد التقيت أكثر عاطفي الناس في ثمانية أشهر من قبل في كل حياتي. وأيضا الناس أن أعرف بالفعل بدأت التحدث معي بطريقة مختلفة أو عن الاشياء المختلفة. لقد جعلت الأمور حقا تتغير.

خلال دعوتنا، قال لي أيضا عن واحدة من أحلامه صحيحة - مدعوة لإعطاء تيدكس نقاش. وأنا تواضع أنه يقيد جزءا من نجاحه ل ليل المحلية والتواصل مع أي شخص (على الرغم من أنه يستحق كل الائتمان!).

ثم، أمس فقط في الفيسبوك، رأيت الصورة أدناه اتخذت فقط بعد ماتياس خرجت من المسرح في تيدكسيتونالبردي. وهنا ماتياس وصديقته، شريك تجاري و ليل شارك في استضافة لوسيا الذين يعيشون الحلم ...

ماتياس وحلم تيدكس له

إذا كنت تريد أن تكون التغيير في مجتمعك، انقر هنا لتطبيق لتصبح ليال المضيف المحلي

تذكر أن تذكرة في اتجاه واحد من البلاد التي حجزت تشلسي وأنا الأسبوع الماضي؟

حسنا، من شأنها أن تبدأ جولتنا العالمية طوال العام في 10 يناير من العام المقبل، حيث أننا سوف تستضيف ليل حفلات العشاء المحلية في العديد من المدن المحلية ليل في جميع أنحاء العالم ونحن يمكن أن يصلح في العام.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير 2015، سنستضيف حفلنا السنوي الثاني ليل العالمي مع لقاءات في جميع أنحاء العالم في نفس اليوم، تماما مثل الفيديو أعلاه.

نعم، هناك جهنم من تختمر الحزب، ولكم جميعا مدعوون. ??

أنا غالبا ما أشير إلى مجتمعنا هنا كعائلة.

آمل أن تبدأوا في إدراك كيف يعني حرفيا ذلك.

شكرا لكونها جزءا من السحر. بدأنا للتو ...



بس لا تنسى أن تسجيل الطيور في وقت مبكر من أجل ورشة عمل جديدة حول كيفية جعل أول 1،000 $ الخاص بك من العاطفة والمواهب يغلق ليلة الغد (الأربعاء 5 نوفمبر في 11:59 مساء بتوقيت المحيط الهادي). بعد ذلك، ترتفع تذاكر بنسبة أكثر من 50. لأنه يأتي مع لدينا أول من أي وقت مضى "جعل الخاص بك أولا ضمان 1K $،" لذلك أنا التحقق من ذلك. مزيد من المعلومات والتسجيل هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق