الاثنين، 8 يناير 2018

كلام حب رومانسي

كلام حب رومانسي
"يبدأ المسار سيرا على الأقدام. أفضل مكان للبدء هو في البداية. وعادة ما لا تكون جميلة - خاصة في البداية. "

الغرض من المشاركة: العديد من لقطات في هذه الوظيفة تجعلني كرينج. أنها تظهر كل خطوة لقد اتخذت من أول موقع لعيش أسطورة الخاص بك اليوم. وكل خطوة لها تفسيرات متعمقة لعلم النفس والاستراتيجية (أو عدم وجود) في ذلك الوقت، بما في ذلك العديد من الروابط إلى الموارد أعمق. جميع الأرقام المذكورة هي تقديرات لأنني لم أكن الحفاظ على المسار الصحيح في ذلك الوقت.

انها متعمقة عن قصد ومقصود لأولئك منكم محاربة الكفاح الجيد في بناء ما يهم - لإعطائك نظرة صادقة، في العالم الحقيقي في الأمور. وبالنسبة لبقيةكم، على الأقل سيكون لديك شيء للضحك على ...

ولكن أولا بعض المرح الحساس للوقت:

تكريما لهذا المنصب اليوم، انبعاث جديد من موقع ليف يور ليجيند الجديد والاحترام الهائل لدي لأحد أكبر الموجهين تحولت صديق مقرب، كوربيت بار، ونحن نفعل شيئا خاصا فقط لأجلك.

كوربيت مشفرة، تصميم وأطلقت أول ليل قبل ثلاث سنوات، وقبل أسبوعين، وقال انه وشريكه التجاري تشيس ريفيس خلق ليل الجديد، الذي أنا فخور بشكل لا يصدق. انها تثبت أن تكون ناجحة على نطاق واسع سواء في الجودة والصورة والرسالة والعلامة التجارية التي يتصل بها، وفي زيادة التحويلات والمقاييس التي تأتي معها. المزيد عن ذلك في وقت لاحق، على الرغم من.

في الوقت الراهن، ونعرف أن كوربيت قد عرضت شيئا باردا جدا إلى كل ما تعيش أساطير: محاولة الخروج  فيزل - له اوبر مفيدة التدريب على الانترنت الأعمال والمجتمع لمدة 30 يوما مقابل 1 $ . نعم، $ 1.00. دون شك، انها أفضل صفقة على شبكة الإنترنت، مع سلاسل صفر المرفقة. فيزل يحتوي على كل شيء كوربيت دربني على مر السنين وطن أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، أولئك منكم الذين ينضمون قبل يوم الأحد، 21 ديسمبر في منتصف الليل يست سوف تحصل على دورة تدريبية مجانية مع كوربيت وتشيس لتغطية أي وجميع الأسئلة لديك حول كيفية خلق ليل الجديد - وأي أسئلة أخرى على الانترنت بناء الأعمال التجارية التي تأتي إلى الذهن.

سوف تحصل أيضا على نسخة مجانية من بلدي لايف أوف باسيون لايت بالطبع.

هناك عدد قليل جدا من الأشياء التي يمكن أن تقف وراء 110?، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت. فيزل يحصل على موافقتي دون تحفظ.

انقر هنا للتحقق من الفيديو مجنون والانضمام فيزل .

الآن، لبعض المرح وطعم القليل من السحر كوربيت قد رش على ثورتنا على مر السنين ...

اليوم، نأخذ مسارا محرجا أسفل حارة الذاكرة ...

لماذا ا؟

لأن لا أحد يحب أي وقت مضى لدفع الانتباه إلى حيث تبدأ الأمور - وانها ضرر هائل لأي شخص يحاول بناء حياة انهم فخورون وجعل الفرق الخاصة بهم في العالم!

ويبدو أن الطبيعة البشرية تقودنا إلى افتراض أن الأمور أسهل بالنسبة للآخرين أكثر مما هي بالنسبة لنا. أو ما هو أسوأ من ذلك، نفترض أن الناس الذين يقومون بعمل جيد فعل ذلك دون جهد كبير، لذلك نحن نتوقع نفس لأنفسنا.

وهذا هو بالضبط نوع التوقع الذي يدفع الناس للتخلي عن بعد الشهر الأول أو اثنين.

هذا هو آخر شيء أريد لك.

حتى في لا تنتهي أبدا ليف أسطورة الموضوع من الأصالة، ونحن في طريقنا لسحب بعض الهياكل العظمية من خزانة.

اليوم هي في شكل لقطات الشاشة التي تجعل حرفيا لي سحق.

آمل أن تستمتع بدءا من البداية معي. والخبر السار هو أنه نظرا للمسار الذي وضعناه في ليل باستخدام أدوات عالية الجودة بشكل لا يصدق (مثل كوربيت فيززل )، لم يكن لديك للتلعثم حولها في الظلام تقريبا طالما فعلت.

الآن، استمتع بالعرض ...

حوالي يونيو حزيران 2006 - سكوت دينزمور يضرب أولا المشهد على الانترنت

كنت قد تركت للتو وظيفة فورتشن 500 في سان فرانسيسكو التي كانت تسبب لي أحلام اليقظة حول ضجيج رأسي في لوحة المفاتيح.

في اليوم الذي تركته، أرسل لي أصدقائي بالون "تقاعد". كان الأمر محرجا بشكل لا يصدق - خاصة عندما طلبت من رئيسه أن يأخذ صورة وجدتها بأعجوبة على محرك الأقراص الصلبة في الأسبوع الماضي ...

بلدي الأول بالون التقاعد

وكانت نعمة إنقاذ الوحيد من أزعج شركتي بلدي 90 دقيقة ذهابا وإيابا القطار تخفيف حيث التقطت عادة القراءة.

عندما استقال (بعد 7 أشهر لووونغ)، ذهبت إلى مكتبة مثل المعتاد وأمسكت 10 الكتب التي تبدو مثيرة للاهتمام. ثم جلست لقراءة الصفحات القليلة الأولى من كل واحد لجعل خياري. واحد ادعى أنك يمكن أن تبدأ موقع على شبكة الانترنت دون معرفة التعليمات البرمجية، والتي يبدو وكأنه التحدي المثالي في ذلك الوقت، وذلك على الرغم من اسمه المشبوهة قليلا (ثروات الإنترنت من قبل سكوت فوكس - الرجل الذي أصبح منذ أن أصبح صديقا)، أخذت عليه.

لقد أنشأت حسابا مع ياهو سيت بيلدر وخلال بضعة أسابيع، كنت أعيش مع تحفة ترى أدناه: القراءة لنجاحكم، حيث كتبت مراجعات الكتاب والتوصيات على كل ما كنت أقرأ. على ما يبدو كان بلوق لمدة أربع سنوات قبل أن سمعت لأول مرة هذا المصطلح.

وكنت فخورة بشكل لا يصدق.

لاحظ الاستخدام الجيد للألوان والتباعد والإعلانات ...

موقعي الأول القراءة لنجاحكم

أوه، وكما الحظ سيكون ذلك، أنا فقط بحثت عن "ثروات الإنترنت" على ليل وخرج مع بلدي الأصلي مراجعة الكتاب غير المحررة. نلهو مع هذا واحد .

تحفة بلدي حتى كان وصلات على اليسار التي يمكن أن تضغط (وأنا حتى ترميز ما لون تحولوا!) ...

بلدي الأول رائع موقع القراءة لنجاحك V1

تخمين الذي صمم هذا الطفل ... من الصفر؟

نعم.

تخمين الذي حلم الشعار (ومصممة في مايكروسوفت وورد)؟

صحيح.

وفي حال كنت أتساءل - الشجيرة الصفراء الصغيرة بين R و S تمثل "الخشب الأصفر" في قصيدة روبرت فروست، الطريق لا تاكين. ونعم، الشجيرة أيضا مضاعفة كما F و Y.

في الواقع، القصيدة لا تزال تعيش على ليل (أنا فقط بحثت وجدت ذلك!) - وهنا نسخة غير محررة من عام 2008 أو نحو ذلك . أود أن تنظيف هذا واحد حتى.

حسنا، لذلك هذا صحيح حول عندما كنت أعتقد أن عائدات الإعلانات ستبدأ المتداول في.

لم أكن أتوقع أي مشتركين لأن:

1. لم أكن أعرف ماذا يعني ذلك.

2. حتى لو فعلت، لم يكن هناك أي وسيلة للناس للقيام بذلك.

في حال كنت أتساءل أكثر قليلا عن سبب رفيس، قد تستمتع النثر على الصفحة الخاصة بي ...

حول القراءة لنجاحك

حوالي 2008 - سكوت يلتقي وورد

لذلك في العامين الأولين كتبت مراجعات، أنبست موقعي (بلا نهاية وبلا معنى) وشرع جمهورنا في النمو بنسبة صفر بالضبط. وبخلاف متابعتي المخلصين (أمي وأبي وتشيلسي)، حصل هذا الموقع على حوالي صفر من حركة المرور مع نمو صفري.

متوسط ??عدد الزوار الفريدين يوميا: 7

ولكن كنت في حالة حب مع كتابة هذه الاستعراضات. بعد كل واحد، كنت البريد الإلكتروني إلى شخص معين الذي اعتقدت أن تجد أنه من المفيد.

حتى الان جيدة جدا.

ثم صديقي بات، الذي سوبجيد الفضاء المكتبي من بيويق  (بدء الرعاية الصحية الوقائية عملت مع لمدة عامين بعد كارثتي الشركات - الشركة والثقافة والفريق الذي كنت في الحب مع وأنا لا تزال قريبة مع فريق القيادة حتى يومنا هذا )، قال لي عن هذا الشيء بارد دعا وورد. وقال انه يسمح سحرية لك لتحرير الصفحة دون معرفة التعليمات البرمجية وجعل من السهل حقا أن يكتب، وآخر وتحديث الأشياء. وكان جيدا ل سيو (مهما كان ذلك).

وكان هذا أيضا حول الوقت الذي قرأت تيم فيريس ل 4 ساعات وركويك ، والتي كان لي هاجس الاستعانة بمصادر خارجية (من بين أشياء أخرى كثيرة).

لذلك أنا استأجرت فريقا في الهند عبر إلانس، لمثل $ 8 ساعة، لتحويل طفلي إلى وورد.

هذا جلبنا إلى هنا ...

فخور جدا.

القراءة ل سوسيس v2

الآن كنت حقا في الحب.

ونعم، كنت لا تزال الشعار الرئيسي ومصمم الموقع. ولكن الآن كان لي وسيلة للناس للاكتتاب!

على مدى العامين المقبلين (أربع سنوات منذ رفيس أول من ذهب يعيش)، حصلت على بالضبط 112 مشتركين واستمر في الحصول على ما يقرب من الصفر نمو حركة المرور. أنا متأكد من كل واحد من هؤلاء 112 كانوا أشخاص عرفتهم في العالم الحقيقي الذين كانوا مجرد لطيف.

متوسط ??عدد الزيارات اليومية: 14

كنت لا تزال في حالة حب مع الكتابة، والناس بدأت في الواقع أن يأتي لي للحصول على المشورة. خاصة المشورة بشأن تغيير وظيفتهم.

بدأت تناول الغداء معهم ومشاركة الأفكار التي اكتشفتها في قراءتي وتجاربي.

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، بلغ معدل الإقلاع عن التدخين حوالي 80?، وهو ما يعني أن من الناس التقيت لتناول طعام الغداء، و 80? إنهاء العمل في الأشهر 2-3 المقبلة لمتابعة شيء أكثر وضوحا.

في حين أدركت منذ ذلك الحين أن "الإقلاع عن التدخين" نادرا ما يكون القرار الصحيح على المدى القصير، وكنت فخور لعنة من بلدي 80? ستات في ذلك الوقت.

لم أقدم بالضرورة الكثير من السحر الفريد في هذه الاجتماعات، ولكنني طرحت سؤالا بسيطا يبدو أنه يحطم الناس حقا ...

لماذا تفعل ما تفعلونه؟

وبمجرد أن ينطقوا بكلمات "أم ... لأنني من المفترض أن ...؟" بصوت عال، كما فعل الجميع تقريبا، وحصلوا على الشعور شيء ربما تحتاج إلى تغيير.

حوالي 2010 - أبدأ في تعلم شيء مفيد (حول الويب)

من اليوم الأول، كان بناء رفيس لا تقدر بثمن لأنها سرعان ما أصبحت بلدي طبق بتري للتجارب الخاصة بي، والعلامات التجارية الشخصية والكتابة. كانت تجربتي الأولى الحصول على الاستفادة من ثلاثة C ل زراعة ومتابعة شرارة: المستهلك، إنشاء، الاتصال .

هذا هو السبب في أنني أوصي باستمرار أن لكم جميعا إنشاء بلوق. ليس لأنك يجب بناء الأعمال التجارية حوله (البعض منكم قد تقرر في وقت لاحق، ولكن هذا ليس هو النقطة). أوصي به لأنها الأداة الأكثر إنتاجية وغير مكلفة رأيت لبناء العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك وتطوير واختبار وتبادل المشاعر والمواهب ونقاط القوة مع العالم.

هذا هو السبب في أنني خلقت مجانا 7-يوم بدء A- مدونة التحدي  - ليعلمك كل كيفية بناء عادة الكتابة الناجحة والاستفادة منه للعثور على وظيفة أحلامك (حتى مع صفر التكنولوجيا الخبرة).

ملاحظة هامة جدا: إذا كنت قياس من قبل المقاييس الخارجية في أي لحظة في السنوات الأربع الماضية، وأود أن يكون خيبة الأمل بشكل لا يصدق، والإحباط وربما كان قد تخلى عنه. لكني كنت أقيس شيئا مختلفا - الأشياء التي كانت في سيطرتي وأنني اهتمت بها فعلا. كان ذلك يقرأ الكتب ويكتب التعليقات ويشاركها مع الآخرين. مفهوم وارن بوفيه من وجود الداخلية الخاصة بك "المقياس"  أمر بالغ الأهمية عند بناء (أو القيام) أي شيء مفيد. قم بقياس ما يقوله لك كل شخص آخر يجب أن تهتم به، وسوف تتخلى عن أكثر من أي وقت مضى.

لذلك، هذا هو عندما بدأت في الواقع لمعرفة ما كان يشارك في بناء بلوق (وعندما علمت ما كان لي بلوق) ...

بالمناسبة، كان هذا صحيحا بعد أن بدأت في الحصول على إحباط حقا وهزمت بعد أربع سنوات من النمو الخارجي الصفر. بعد هذا المعيار غالبا ما يكون أسهل من القيام به.

ولكن هذا صحيح عندما حدث أمران هامان:

1. أعطى لي معلمه منذ وقت طويل، منظم وصديق المستثمر لي لي كتاب التسويق الوافد من قبل بريان هاليغان ودارميش شاه (يوب، وهذا رابط آخر لبلدي الأصلي مراجعة الكتاب غير المحررة).

وكان هذا الكتاب رائعا في بساطته مع القوائم المرجعية في نهاية كل فصل. أتذكر قراءتها على منزل الرحلة في يناير من عام 2010 وكان هذا الإدراك أن لدي طبق بتري الكمال لفحص المهام في نهاية الفصول. وأنا أحب القوائم.

2. انتقلت إلى سان فرانسيسكو ، ولأول مرة، بدأت اجتماع الناس، سواء على الانترنت وشخصيا، الذين لديهم هذه الشركات على الانترنت لا يصدق التي استغلت مواهبهم ونقاط القوة والمشاعر ليس فقط لمساعدة الناس بطريقة ذات مغزى، ولكن أيضا لتوفير نمط حياة لا يصدق لأسرهم في نفس الوقت. تم تفجير ذهني!

أصبح غمرت مع هؤلاء الناس بلدي روجر بانيستر لحظة.

و الآن أصدقائي الحميمين ليو بابوتا و كوربيت بار هم الذين سحق مجاز 4 دقائق ميل.

بدأ الاثنان كنوع من الناس الذين رأيتهم منبوذين. كما تعلمون، الرجال الذين تجعلك تشعر ستارستراك. ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذا تغير قليلا. في العام الماضي ليو وأنا ركض ماراثون الترا 50 ميل معا، الليلة كوربيت وسيداتنا تسير على موعد مزدوج إلى لعبة ووريورز، وفي نهاية الأسبوع الماضي كنا جميعا ثلاثة (وزوجاتنا) حتى 3:00 يوم الجمعة و ليلة السبت في كل من حفلات العطلات لدينا.

انه لأمر مدهش أن ندعو كل من هؤلاء الرجال أصدقاء جيدين.

لذا، كانت إحدى الأشياء الأولى التي تعلمتها هي أنني أحتاج إلى سبب للاشتراك في الاشتراك (التمكين) في قائمة بريدي الإلكتروني.

لذلك نشرت أول كتاب إلكتروني لي وكان الغطاء مصمم ل 5 $ من قبل شخص ما على فيفير ...

قراءة لنجاحك يبوك الحرة!

حوالي منتصف 2010 - أنا استئجار شخص لأول إعادة تصميم "كبيرة"

أنت لن نأسف لذلك.

أنا فخور بأن أكون شريكا مع هؤلاء الرجال في ما يبنون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق