الأحد، 14 يناير 2018

كلام حب قصير

كلام حب قصير
"في كثير من الأحيان مجرد قرار واحد، محادثة واحدة، فكر واحد، عمل واحد، ابتسامة واحدة .... خطوة صغيرة إلى الأمام، يمكن أن تقطع شوطا طويلا ".

- أليسا رسول، مباشرة من العافية في دائرة التغيير  و جديد خارقة ليل

يعيش تحولات أسطورة الخاص بك تطلق اليوم!

وأنا لا يمكن أن يكون أكثر حماسا - أو مستوحاة.

بمجرد قراءة قصة أليسا أدناه، عليك أن تعرف ما أعنيه - ولماذا انها خارقة جديدة لدينا.

واحد التركيز الكبير من جديد لايف موقع أسطورة الخاص بك وتحديد المواقع ... أنت.

منذ ليل ضرب لأول مرة المشهد منذ سنوات، لقد سمعت بعض القصص السريالية الصريحة من أعضائنا الذين ذهبوا من اليأس إلى أعلى عالمهم.

وخلال الجولة الأخيرة من المقابلات التي أجراها المستخدم مع سكايب على مدى 45 دقيقة تقريبا، قال أحد الأشياء التي قالها كل واحد منكم إن شيئا من هذا القبيل ...

"أريد أن أسمع المزيد من القصص من الناس مثلي الذين قاموا به مؤخرا. ليس أولئك الذين هم أصحاب المشاريع الضخمة والمؤثرين والمؤلفين، ولكن أولئك الذين وصلوا للتو إلى الجانب الآخر، يعيشون أسطورة، وكانت في حذائي تكافح فقط قبل بضعة أشهر أو سنوات من قبل. هؤلاء هم الذين أستطيع أن أتعلم وتطبيق أكثر من. "

لأن الواقع هو أن التركيز في بعض الأحيان على قصص القادة المعروفين، في حين قوية بشكل لا يصدق من منظور النمذجة ، ويمكن أيضا ترك لنا شعور مثل الفجوة بين أين نحن وأين هم فقط واسعة جدا وعميقة بالنسبة لنا ل ملء. (راجع للشغل، انها ليست - يمكن أن يشعر فقط بهذه الطريقة عند البحث عن الجبل قبل اتخاذ الخطوة الأولى.)

لذلك حيث تأتي لدينا دراسات الحالة ليل.

ولكني أفضل أن أسميها التحولات، أو أفضل من ذلك، سوبيرهيروس - لأنه هو قصص من كل واحد منكم التي يمكن أن تجعل من المستحيل ليس فقط تبدأ في الشعور ممكن، ولكن وضعها الطبيعي. وهذا الاعتقاد يخلق التموج الذي يمكن أن يغير كل شيء.

لذلك، رغبتكم هي قيادتي. ??

ومع ذلك، أود منك أن تلتقي أليسا رسول.

كان أليسا أول شخص لشراء النسخة الأولى من أول منتج خلقت من أي وقت مضى ( لايف قبالة العاطفة تسترشد اكتشاف ). نعم، راجعت سجلات الشراء - كانت رقم 1. نوع من الشخص!

ما فعلته منذ ذلك الحين هو نوع من الشيء لديك حقا أن نسمع لنفسك، وهذا هو السبب لديك لمشاهدة مقابلة الفيديو معها أدناه.

ببساطة، ذهبت من تكافح، وشدد، غير صحية والاكتئاب مساعد التحوط صندوق مساعد ونادي النادي إلى شهادة التكاملية والتغذية مدرب الصحة، العقل الجسم مدرب المعلم، ومدير العافية في دائرة التغيير ، والعافية مبتكرة العقل الجسم استوديو ومزدهرة المجتمع المسمى "أفضل زن المخيم" من قبل مجلة نيويورك.

تتشارك أليسا الآن شغفها ومعرفتها بالأكل النباتي من خلال برامج التخلص من السموم عبر الإنترنت، وورش التغذية، والتدريب الصحي الشخصي. أطلقت مؤخرا على الانترنت برنامج 7 أيام التخلص السموم ، والذي يتضمن دليل التخلص من السموم الكامل، أكثر من 60 وصفات لذيذة، وأدوات التخلص من السموم، والوجبات المقترحة، وقوائم التسوق البقالة، والدعم اليومي، والوصول إلى مجموعة خاصة السموم الفيسبوك.

وإضافة إلى الحزب ... التقت خطيبها الآن وشريكها في دائرة التغيير، برايان ديلمونيكو، على طول الطريق. بل إنه قد يكون أكثر هاجس من يد اليدين من أنا (ومن المؤكد أكثر موهبة). انظر - العيش أسطورة الخاص بك ليس فقط عن العمل، كما تعلمون. ??

وقد بنيت هي وبراين حرفيا ثورتها الصحية في قلب مدينة نيويورك (ساحة الاتحاد) ويجري الآن نقلها في جميع أنحاء العالم لتقديم برامج اللياقة البدنية الخاصة بهم إلى العملاء والمجموعات والشركات الخاصة.

هذه المرأة على النار!

أليسا وأنا حفر عميق في كل خطوة من العملية في هذا الفيديو مقابلة. ثم أقل من ذلك لقد وضعت رصاصة مدببة 3 دقائق بكرة تسليط الضوء على قصتها. ما زلنا نتعامل مع شكل هذه التحويلات، لذا يرجى إعطاء تعليقاتك في التعليقات حول ما سيكون أكثر فائدة لك.

هدفي الرئيسي هو بسيط: لتبادل القصص عن ما هو ممكن، مباشرة من المصدر، وتغطية بتفاصيل عميقة التحديات والحواجز التي واجهوها على طول الطريق والاستراتيجيات المحددة التي تستخدم للتغلب عليها والوصول الى حيث هم اليوم - الذين يعيشون أسطورة.

أعتقد أن التحرير والسرد من مقابلة الفيديو + يسلط الضوء على جعل خطوة أولى جيدة. خصوصا عند إضافة في طاقة لا يصدق لا يصدق، العاطفة والمستحيلة-- ل-- إزالة الابتسامة.

الآن دعونا نسمع من سيد ...

أليسا رسول على تحولها ضخمة من نادلة ملهى ليلي سعى دوليا بعد المعلم اللياقة البدنية

ملاحظة: كان لدينا بضع قضايا صغيرة مع هيئة التصنيع العسكري بلدي في البداية (لقد اشتريت منذ واحد جديد!) ولكن من فضلك لا تدع هذا التخلص من سحر قصة أليسا. استمتع!


ألا تشاهد فيديو؟ انقر هنا .

هل تبحث عن الصوت فقط؟ انقر هنا.

الآن هنا أليسا هايليت بكرة، بدءا من أكثر قليلا من بيو لها ...

انها في مهمة لتبادل كيف صحية لذيذة، وذلك عن طريق تغذية أنفسنا مع الأشياء (الغذاء، والأفكار، والعلاقات، ونمط الحياة) التي تجعلنا نشعر على قيد الحياة وتنشيط، ونحن نرحب المزيد من الحب والنعيم والجمال في حياتنا والحياة من حولنا.

أليسا لديها شغف شديد والرغبة في مساعدة الآخرين تزدهر، وهي ممتنة جدا للاستيقاظ كل يوم مع فرصة لدعم وتبادل هذه الرحلة مع أولئك الذين هم باستمرار الوصول إلى أكبر إمكاناتهم.

ما أضواء لها داخل وخارج؟ أسواق المزارعين، والمغامرة، والسفر العالمي، واليوغا، تشغيل، الطبخ النباتي، الشوكولاته الداكنة، عصير الأخضر ، لها عالية السرعة خلاط ، والوقت في الطبيعة والاستمتاع بالحياة مع خطيبها.

وقد تم عرض عملها في المنشورات الوطنية والدولية بما في ذلك نيويورك تايمز ، مجلة نيو يوركر ، ويل & غود و هافينغتون بوست .

الحياة قبل لايف أسطورة الخاص بك

أستطيع أن ننظر إلى الوراء ونرى ذلك انهيار واضح أن لدي، ونتطلع إلى الوراء الآن، كانت حقا بعض من أهم الاختراقات التي كان يمكن أن يكون في حياتي.

شعرت انقطاعا للغاية ولم يتحقق من حيث عملي والعمل. كانت بيئة عملي غير صحية وسلبية وسامة إلى حد ما. لم أشعر أبدا اتصال أو مستوحاة من الناس كنت أعمل مع.

تحولت نايك النادي الليلي نادلة حصرية مساعد تنفيذي لمدير العمليات لشركة إدارة رأس المال
الجلوس في مكتب لمدة 10 ساعات في اليوم (بما في ذلك الغداء!)
تشغيل حلقة مفرغة الوظيفي لا تنتهي: ويك-وركوت-وورك-هوم-سليب-ريبيت
مكالمة إيقاظ

لقد وجدت نفسي يشكو، باستمرار الشعور بالتعب، وغير محققة تماما. وأعتقد أنه حتى تجلى في الأعراض الجسدية، كما حصلت مريض حقا.

المشاكل الصحية والتعب بسبب الإجهاد
هذا الشعور المزعج أن هناك المزيد من الحياة من وظيفة مكتب تقييدية
أدخل ليف يور ليجيند ...

أتذكر القادمة عبر ليل و على الفور أن تكون مرتبطة و مستوحاة. الحق عندما أعلن  لايف قبالة العاطفة  ، اشتريت. حرفيا، وأعتقد أنني كنت أول واحد.

بدأت تلقي المقالات الأسبوعية ليل، ثم بدأ الحفر في دورة لويب في عطلة نهاية الأسبوع
حصلت حقيقية مع مواجهة المخاوف والمضي قدما
مرة واحدة بدأ التدريب مع ناز وليا، لم يكن هناك عودة إلى الوراء! تغيير لويب التدريب كل شيء
أكبر المطبات في الطريق

كان من الصعب اتخاذ قرار التخلي عن راتبي مرتين أسبوعيا، والتأمين الصحي واستقرار وظيفة، من أجل متابعة شغفي. فكرت كثيرا في "أسوأ سيناريو".

هناك تلك اللحظات عندما تشعر وكأنها "ماذا أفعل؟ أنا حطام عاطفي كامل ". هناك معنى في نفوسهم، وهذا يعني أنك ربما تسير في الاتجاه الصحيح.

الخروج من وظيفة مسدودة والعلاقات غير متطابقة
معرفة كيفية العثور على العاطفة والتحرك نحو ذلك
التخلي عن وظيفة "آمنة" مع راتب ثابت والفوائد - بعد توفير ما يصل شبكة أمان جيدة
تفكك علاقة كبيرة
فوزها الأسطوري

ساعدت لي ليل الخروج من رأسي ودفعني إلى اتخاذ إجراءات في الواقع على الأفكار التي كان لي.

نحن حقا وضع شغفنا وحبنا في كل ما نقوم به، وأعتقد عندما تفعل ذلك، والناس لاحظوا، انهم يريدون أن يعرفوا ما هو حول، وأنها ترغب في تجربة ذلك.

إدراكا أنني لم يكن لديك لجعل كل شيء يحدث في آن واحد
الثقة بأنني يمكن أن تجد وسيلة لجعل حياة بنيت حول عواطفي عملي
وجود مجموعة مثل التفكير يهتفني في كل أسبوع
العودة إلى الجمعيات الخيرية التي اهتمت بها - قبل أن أحصل على كل شيء
التقيت خطيبتي الآن!
ميزة لايف أسطورة الخاص بك

أدركت أن الحصول على دعم من الناس خارج دائرة اجتماعية عادية من العائلة والأصدقاء كان في غاية الأهمية.

الأسبوعية لايف أسطورة المقالات
يعيش قبالة العاطفة تسترشد دورة ديسكفري
و الحرة أدوات العمل عاطفي
مجموعة التدريب مع ناز وليه
الجدول الزمني للانتقال

لم يكن الطريق سهال، ولم يكن الانتقال سهلا، ولن أقول: "لقد حدث كل شيء بين عشية وضحاها". لقد كانت خمس أو ست سنوات، وأنا أشعر أخيرا بأن المواءمة في حياتي.

تعيش لها أسطورة اليوم

"السعي إلى شغفي" والقيام بعمل أحب لي أن ألتقي خطيب الآن. كنا على حد سواء على طريق تكريم والقيام بما نحب، والتقينا الحق عندما كنت جعل هذا التغيير الكبير والانتقال. :)

لقد كانت ممتعة جدا لتكون قادرة على العمل على شيء ما عن النمو الخاص بك بدلا من شركة شخص آخر والرؤية.

مدير الصحة في حلبة التغيير، مجتمع الصحة واللياقة البدنية الشاملة في مدينة نيويورك
تدريس شخصيا دروس العقل الجسم الجسم وفصول التخلص من السموم على الانترنت - سواء في مدينة نيويورك، ويجري جوا في جميع أنحاء العالم من قبل العملاء
تدريب العملاء، والتدريب على رأس واحد، وإدارة وسائل الاعلام الاجتماعية ودائرة التغيير المجتمع، واستضافة ورش العمل، والتعاون في مجال الأعمال، والرحلات اليومية
العيش مع الحب والشعور بالإنجاز والوفاء والتقدم والسلام والإثارة والفرح والمرح والمغامرة والعاطفة
نصيحة أليسا للعيش أسطورة الخاص بك ... الآن!


جعلها أولوية للتحقيق حقا ما يجعلك متحمسا للحياة. كيف تريد أن تشعر عندما تستيقظ في الصباح وكيف تريد أن تشعر عندما تذهب إلى الفراش في الليل؟

وأن ينتهي مع بعض العاطفة، وتحقق من الفيديو تسليط الضوء على دائرة التغيير. إذا كان هذا لا يجعلك تريد التحرك والعرق والتنفس، لا شيء!

والتعليقات ... أليسا هو سعيد للرد على أي وجميع الأسئلة، لذا يرجى أن يكون في ذلك وتركها أدناه !

واسمحوا لي أن أعرف ما كنت فكرت في قصة التحول الأولى لدينا - هل كان مفيدا؟ ما الذي ساعد أكثر؟ هل تحب الشكل؟ أي شيء تريد مني أن أضيفه أو أغيره؟

لأن هناك الكثير من هذه القادمة. ??

وشكرا جزيلا لكم على أليسا لوضع في الواقع أدواتنا للعمل والعيش حياة كنت فخورا. إن العالم وأنا ممتن للطريقة التي تظهر بها.

وهنا لرؤية ما هو ممكن - ومن ثم التصرف على ذلك!

حب كثير،

أوه وتأكد من تحقق من لايف قبالة شغفك الاسترشاد اكتشاف - لدينا لايف أسطورة الرائد بالطبع أن أدى إلى التحول أليسا. منذ أنها اشتريت منذ سنوات، تم تحديثه ما يقرب من اثني عشر مرة وتحويلها إلى الخاصة، والتفاعلية، والوسائط المتعددة عضوية موقع العضوية مع أكثر من اثني عشر خبراء الصناعة على المشي لكم من خلال كل خطوة من هذه العملية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق