الجمعة، 26 يناير 2018

اجمل كلام حب ينطق به اللسان

اجمل كلام حب ينطق به اللسان
اليوم هو يوم ممتع جدا ... صديقي بن هو التخلي عن نسخة غلاف مجانية من كتابه الجديد و كويت بديل لأي وكل واحد منكم الذين يريدون واحد (حتى نفد). بلا مزاح. اقرأ أدناه للحصول على التفاصيل. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على الكتاب قبل أن يضرب الأمازون أو في أي مكان آخر. ممتع جدا!

دعونا نغوص في ...

*****

"ليفينغ يور ليجيند ليس مجرد الإقلاع عن التدخين"

في الواقع، غالبا ما يتم طرح كلمة "س" حول بلا مبالاة وخطيرة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ولكن هذا ليس ما هو عليه.

أجد نفسي أقول هذا للناس في كل وقت. العيش أسطورة لا يجب أن يعني الإقلاع عن كل شيء وتصبح بعض رجال الأعمال مجنون (ما لم يكن بالطبع هذا هو الشيء الخاص بك).

يعيش أسطورة الخاص بك هو عن عمد مع الطريقة التي تقضي وقتك وحياتك. انها عن القيام بالعمل الذي يجسد من أنت ويجعل نوعا من الفرق - سواء لك وبدوره إلى العالم.

قد يعني ذلك الانضمام إلى شركة مكونة من 100 ألف شخص، أو إطلاق شركة تجارية واحدة (أنت) أو أي شيء بينهما. مجتمع ليل مليء بها جميعا.

وحتى إذا كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين والبدء من جديد، في كثير من الأحيان هذه ليست أفضل فكرة فورية تعطى الالتزامات الحالية أو ربما عدم وضوح ما هو المقبل.

لذلك لقد قلت دائما أنه قبل أن نتمكن من العثور على العمل الذي نحب، علينا أن نبدأ من خلال محبة العمل لدينا بالفعل.

واحتمال هذا لا يصدق - العثور على العمل الذي لا يمكن أن لا تفعل، في حين أن البقاء داخل الشركة الحالية الخاصة بك.

ولكنني لست مؤهل تقريبا ليعلمك كيف، وخاصة بالمقارنة مع صديقي بن فانينغ، الذي نشر للتو كتابه الأول ذي كويت البديل: مخطط لخلق وظيفة تحب دون الإقلاع عن التدخين  (كما قلت، انه يقدم للسفينة نسخ مجانية من أي واحد منكم ليلرس الذين يريدون واحد - قراءة الوظيفة أدناه للحصول على التفاصيل).

كما كنت على وشك أن نرى، وكان بن جزءا من لايف ثورة أسطورة الخاص بك منذ البداية. انه دعم، واستكشاف ونشر كل ما قمنا بإنشائه. وأنا ممتن لذلك.

وبالنسبة لي، والشعور النهائي من الفخر والإثارة يأتي من رؤية واحدة منكم تجد "الشيء" الخاص بك ومن ثم الذهاب إلى الأظافر على الاطلاق عليه.

هذا بالضبط ما فعله بن على مدى السنوات القليلة الماضية.

مقالته عن ليل لا يمكن أن تأتي في وقت أفضل.

واحد، لأن كتابه فقط ذهب على الهواء مباشرة، وانه يعطي لنا نسخة مجانية.

ولكن أيضا لأن الأسبوع المقبل نحن الافراج عن تحديث هائل لموقع لايف أسطورة الخاص بك أن أعتقد أنه سيساعد لكم جميعا بطريقة ضخمة.

لدينا منزل على الانترنت هنا قد تحتاج إلى تجميل لمدة سنتين على الأقل، وبعد رؤية الموقع الجديد على خوادم التدريج لدينا اليوم، ويمكنني أن أقول بفخر أن أعتقد أنه كان جيدا يستحق الانتظار. ولكن عليك أن تكون القاضي الأسبوع المقبل (أنا حتى الإفراج بهدوء في نهاية الأسبوع، لذلك أعود والتحقق من الموقع إذا كنت تريد التسلل الذروة).

السبب في إطلاق الموقع الجديد هو وثيق الصلة إطلاق كتاب بن هو أن التركيز الكبير للمرحلة المقبلة من ليل هو إعطاء اهتمام كبير لجميع لكم لا يصدق المعيشة أساطير الذين هم هناك جعل السحر يحدث. دعونا مقال بن أدناه ليس فقط دليل لمساعدتنا في موضوع بالغ الأهمية، ولكن أيضا لبدء دراسة حالة وقصة نجاح ما يعنيه أن يعيش أسطورة الخاص بك.

مع ذلك، سأترك بن يأخذها بعيدا - يبدأ بنوبة ذعر ...

*****

كيفية العيش أسطورة الخاص بك دون أي وقت مضى الإقلاع عن عملك اليوم

بواسطة بن فانينغ

استيقظت التعرق في منتصف الليل مع وزن الكرة البولينج على صدري. كان لدي هاجس من وجود أزمة قلبية يوم واحد بسبب بلدي الإجهاد اليومي، وظيفة وتاريخ عائلي، ولكن لم أحلم أنه سيحدث في بلدي 30!

خجلت من إخبار أي شخص، لذلك سارعت وحدها إلى إير. بعد بعض الاختبارات قال الطبيب، "بن، كنت تعاني من هجوم الذعر".

ساعدت هذه الهزة إيقاظ لي أن أدرك أنني توجهت لانهيار. كان هناك شيء للتغيير. أصبحت هذه اللحظة المرعبة نقطة تحول بلدي في رحلة مذهلة نحو المزيد من الرضا الوظيفي، والنجاح في عملي اليوم، وفي نهاية المطاف إطلاق الأعمال التجارية لمساعدة الآخرين على القيام بنفس الشيء ... كل ذلك دون القصص.

من الانهيار إلى المدرب والمؤلف مع وظيفة بدوام كامل

لقد كنت جزءا من المجتمع لايف أسطورة الخاص بك منذ إنشائها. في الواقع، كنت واحدا من الأعضاء المؤسسين لكيفية الاتصال مع أي شخص، وحتى بقيت حتى كل ليلة لتكون واحدة من أول من الانخراط في لايف قبالة العاطفة. أشارك قيم لايف أسطورة الخاص بك، والآن أنا سعيد أن يكون مؤسس لايف أسطورة المحلية في مسقط رأسها تشارلستون، ساوث كارولينا.

فعلت كل هذا بقصد الإقلاع عن وظيفتي. حتى أنني لا تزال البريد الإلكتروني الذي أرسلته سكوت:

"يا سكوت، أنا على وشك الإقلاع عن وظيفتي!"

ولكن كلما اقتربت من تاريخ الإقلاع عن التدخين، أصبحت أكثر تطغى وغير متأكد منه.

الحق قبل أن أذهب إلى الإقلاع عن التدخين، صوت داخلي تحد لي: "لماذا لا يكون ذلك في كلا الاتجاهين؟"

الحفاظ على راتب ثابت، والتأمين، 401k ولكن تبدأ في العيش أسطوري الخاص لإمكاناتها في وظيفتي اليوم.

تغير هذا التحول الذهني مسار كامل وسرعان ما زاد من التمتع والنجاح. الآن أنا المتلقي لبعض من أعلى الجوائز في شركتي.

لقد بدأت للتو كتاب تمكين بلدي حول هذه الفكرة - و كويت البديل : مخطط لخلق الوظيفة التي تحب دون القصص .

تعلمت أنني أستطيع أن أعيش أسطوري دون أن أترك وظيفتي اليومية، والآن أساعد الآخرين كمدرب ومستشار ومؤلف.

اليوم، سأقدم لك ثلاث نصائح حول كيف يمكنك ...

الانخراط مع إمكانات وظيفتك الحالية
اكتشاف العمل الذي لا يشعر مثل العمل
حملة للعمل الذي يحفزك
أعتزم أن تجعل هذه الخطوات واضحة بحيث يمكنك تحسين عملك اليوم في غضون 2 ساعة من الانتهاء من هذه المادة.

إذا كنت متشككا، وأنا أشجعكم على فتح نفسك لإمكانية أن يكون لديك مفتاح للعيش أسطورة في وظيفتك الحالية.

يمكنك تجربة هذه النصائح اليوم. لماذا الانتظار؟

الخطوة 1: الانخراط مع إمكانات وظيفتك الحالية

بدلا من التركيز على كيفية الحد من عملك أو التخيل عن الإقلاع عن التدخين، واتخاذ قرار واعية لجعل وظيفتك الحالية شيء يستحق الاستثمار فيه.

A. هز نفسك من النقاش حول "هل يجب أن أترك أو أترك؟ " ضيق هذا المنظور هو فخ. البقاء يعني أنك قد قبلت الوضع الراهن وقررت طرح مع نفس الإحباط الوظيفي. ترك يعني أن العمل المقبل أو السعي الأعمال سوف تتحول بشكل أفضل. ولكن الحل المتفوق عادة ما يكمن بين تلك المنظورات، وتبين أنه حيث كنت قد تكون أفضل مكان بالنسبة لك لجعل موقف.

الحق الآن: اسأل نفسك، "كيف يمكنني البقاء؟ "

B. علاج وصف وظيفتك باسم "الطين على عجلة القيادة " . من السهل السماح لوصف وظيفي يقتصر عليك على العمل كنت تعبت من أو لا أحب. بدلا من وصف وظيفتك كونها محدودة، تنظر إليها لتكون "الطين على عجلة القيادة" التي سوف العفن بطريقة لا يلبي فقط احتياجات شركتك ولكن أيضا يرضي قدراتك.

إذا كنت تفكر، "هذا لن يحدث داخل شركتي"، اسمحوا لي أن تفكك اثنين من الأساطير الشائعة حول التوصيف الوظيفي.

أسطورة # 1 - "عملي هو مجرد القيام بعملي وليس شيئا آخر. " في العديد من الشركات، وهذا النوع من بيان تحصل على تصنيف مراجعة سنوية منخفضة جدا، وربما حتى أطلقت أو اضطر إلى التقاعد المبكر. في بلدي 16 عاما من العمل، وأنا لا أعرف شخص واحد الذي فعليا فقط المهام فقط في وصف وظيفتهم.
"أسطورة # 2 -" حتى لو قدمت اقتراحا لتغيير وظيفتي إلى شيء أنا متحمس حقا، لا أحد يستمع. " إذا قدمت أمثلة عن الكيفية التي يولد بها هذا التغيير عائدا لرئيسك، ومؤسستك، ولكم (بهذا الترتيب) سوف يستمع معظم الناس. بطبيعة الحال، هذا لا يعني أن الاقتراح يذهب على الفور، ولكن إذا كانت فكرة مقنعة ومفيدة، يمكنك عادة الحصول على جمهور.
الحق الآن: حلم أكبر.

فكر في وصف وظيفتك كنقطة انطلاق لعملك، وليس نقطة النهاية. ماذا يعني ذلك عن إمكانيات خلق شيء جديد ليوم عملك؟ اكتب ذلك الآن. سوف تستخدمه في ممارسة لاحقة في هذه المقالة.

C. تذكير نفسك "لماذا ". يمكن أن يكون العمل السفينة الدوارة العاطفية. دقيقة واحدة كنت على رأس الأشياء، مما يجعل لها تأثير. في اللحظة التالية إعادة ترتيب الكراسي الخاصة بك على تيتانيك. فمن السهل أن تفقد التركيز والبدء في التخيل عن الإقلاع عن التدخين. هذا عندما يكون من المهم إنشاء تذكير بسيط لماذا كنت تعمل في المقام الأول. قائمة ثلاثة أسباب "لماذا" على مذكرة ما بعد ذلك على شاشة الكمبيوتر الخاص بك. وهنا الألغام:

الأمن المالي لك ولعائلتك
فريقك وزملاء العمل
تأثير أكبر كنت آمل أن تجعل في العالم
حتى أثناء أسوأ التدريبات النار في المكتب، الأسباب الخاصة بك لماذا سحب لكم مرة أخرى إلى التركيز على الصورة الكبيرة وإمكانيات أوسع.

الحق الآن: خذ ما بعد ملاحظة وكتابة "لماذا " كنت تعمل في المقام الأول.

الخطوة 2: اكتشاف العمل التي لا توجد الآن ' ر أشعر بأن العمل

العمل الذي يلعب إلى نقاط القوة الطبيعية، والعاطفة والمهارات لا يشعر مثل العمل. قضاء اليوم على العمل الملهم هو أقل نضبا، وستجد نفسك أكثر ثقة وأكثر ميلا لتكون سخية مع وقتك.

A. توضيح المهام التي تستنفدك. الجميع يجد بعض جوانب وظيفتهم لتكون طحن، ولكن معظم الناس لا تأخذ من الوقت لمعرفة بالضبط المهام التي هي. تصبح على بينة من الأنشطة التي تستنزف واستنزاف لك.

الحق الآن: قائمة المهام الثلاث الأولى في عملك أن استنفاد الدافع الخاص بك.

B. توضيح المهام التي تحفزك. في بعض الأحيان يكون من الصعب التعرف على العمل الذي يحفزك لأن التجارب التي تلعبها لقوتك وشغفك قد تصبح غير مرئية لك.

الحق الآن: قائمة أعلى ثلاث مهام العمل التي تحفز لك.

عميل أرسلت لي مرة واحدة له ثلاث صفحات السيرة الذاتية في وقت مبكر من عملنا معا. عندما سألته عن كل الإنجازات التي ذكرها، أوضح أنه على الرغم من أنه فخور به كل شيء، وقال انه لم يتمتع معظم ما فعله. طلبت منه العودة من خلال السيرة الذاتية وإخراج كل ما لم يستمتع وإرساله لي.

ألقى الصفحات الثلاث على ربع صفحة.

عملنا معا لبناء استئناف جديد تماما توسع في تلك الصفحة ربع. انتهى الأمر مع استئناف التي أبرزت العمل الذي دافع له.

وقال: "بن، قراءة سيرتي الذاتية تستخدم لخفض لي. الآن أنا دوافع عندما قرأت ذلك. أبقيه سريري لقراءة عندما أستيقظ في الصباح لتحفيز لي ليوم العمل. "

يمكنك أن تتخيل قراءة سيرتك الذاتية عندما تستيقظ لتحفيز نفسك للذهاب إلى العمل؟

C. زراعة البذور مع رئيسك. بدء محادثة من خلال الحديث عن العمل الذي يحفز لك. يفترض العديد من الموظفين أن رئيسه يعرف ما هم جيدون ويستمتعون بافتراض أكثر خطورة. إلا إذا كنت التعبير عن ما يحفزك، فإن معظم زعماء تعيين أي مهام تبدو وكأنها مناسبا أو أيا كان انهم يفضلون عدم القيام بأنفسهم. إعطاء أمثلة رئيس العمل الخاص بك من العمل الذي تريد المزيد من.

في بعض الأحيان من المفيد لزراعة البذور مع رئيسك من خلال إدخال هذه الفكرة لأول مرة في محادثة عارضة على الغداء أو القهوة. هذا النهج يعطي ردود الفعل الأولية التي سوف تساعدك على التخطيط لاستراتيجيتك لإجراء محادثة أكثر رسمية. ختام المحادثة عارضة من خلال الإشارة إلى أنك سوف جدولة الوقت لإجراء مناقشة متعمقة في وقت لاحق. على الرغم من أنك قد تميل إلى الانتظار حتى مراجعة الأداء السنوي الخاص بك، أوصي التحدث مع رئيسك عاجلا وليس آجلا بحيث أهدافك الجديدة سوف تعكس أي تغييرات.

من خلال ذكر هذه الفكرة عرضا في البداية، قد تلهم رئيسك على التفكير أنها كانت فكرتها لتعطيك المزيد من العمل الذي تحب!

الحق الآن: قائمة ثلاث المهام التي كنت ترغب في أن يتم تعيينها في كثير من الأحيان.

اكتبها كنقاط موجزة لتكون مرجعا للمحادثة القادمة مع رئيسه.

الخطوة 3: حملة للعمل الذي تحبه

تحقق واقع ... الحصول على المزيد من العمل الذي يحفز لك لن يحدث من قبل الحظ. وستساعد الحملات على إنشاء المهمة التي تحبها.

والنتيجة هي يوم عمل أكثر سعادة والتقدم المستمر نحو مهنة أكثر مرضية.

تعني الحملة امتلاك قوتك واستخدامها لتحقيق ذلك. الأمر يتعلق بفرض إرادتك على الوظيفة بدلا من السماح للوظيفة بفرض إرادتها عليك. الحملات هي خط الدفاع ضد عبء العمل الزائد الذي قد يكون إلزاميا ولكن سوف تستنزف الحياة من أنت.

A. تسليط الضوء على الإنجازات المحفزة وتقليل تلك المحبطة . معظم الناس تسليط الضوء على جميع إنجازاتهم في الاستعراض السنوي، واستئناف، وينكدين الشخصية. هذا خطأ كبير. والنتيجة هي أن العمل الذي يحفز حقا كنت أبدا تبرز. تأكد من أن العمل الذي تحبه يحصل على معظم العقارات.

على سبيل المثال، عميلي الذي يعمل في المحاسبة المفاخرة أنه كان في أعلى 10? من جميع ينظر لينكيدين التشكيلات. كنت أعرف انه لا يحب عمله وأراد وظيفة جديدة داخل شركته، لذلك سألته من الذي عرض ملفه الشخصي. المحاسبة التوظيف! كان يدري يدافع عن المزيد من الوظائف المحاسبية وجذب الناس الذين يرغبون في توظيف المحاسبين. مع بعض التعديلات، بدأنا حملته لخط جديد وأكثر تحفيزا من العمل داخل شركته الحالية.

الحق الآن: سحب ما يصل السيرة الذاتية الأخيرة أو الملف الشخصي ينكدين.

لاحظ مقدار المساحة التي تخصصها للعمل الذي تحبه مقابل العمل الذي يؤدي إلى الإحباط. تأكد من التأكيد على العمل الذي تحبه بتخصيصه أكبر مساحة ووضعه في أعلى الصفحة.

B. تعديل العمل الذي كنت بحاجة للقيام به لجعله تحفيز. قد لا يكون واقعيا للقضاء على كل العمل الذي يرتدي لكم، ولكن يمكنك تعديله للعب لنقاط القوة الخاصة بك. الطريقة الوحيدة التي تمكنت من البقاء على قيد الحياة في تحليل إكسيل هي جدولة عرض تقديمي لمشاركة النتائج. أستطيع بعد ذلك الاقتراب من العمل المطلوب مع المزيد من الحماس.

من ناحية أخرى، لقد كان العملاء الذين يتمتعون بإعداد العروض التقديمية ولكن اللعين. وتأكدوا من تضمين الكثير من مقاطع الفيلم وفواصل المجموعات. كل هذه الإجراءات تعدل العمل الذي عليك القيام به وجعلها أكثر تحفيزا.

الحق الآن: النظر في كيف يمكن تعديل طفيف كل مهمة المدرجة في الخطوة 2A للعب أكثر لنقاط القوة الخاصة بك.

C. التعاون مع زملاء العمل الذين يحبون فعلا للقيام المهام الروح مص التي لا 'ر. لحسن الحظ، البشر هم الأفراد الفريدون الذين يحبون أشياء مختلفة. تجنب الشكوى، ولكن ابق على اطلاع على المتعاونين بمهارات ومصالح مختلفة. قد تبدو هذه الخطوة غير عادية، وهذا هو لأنها. هناك عقلية هناك أن علينا جميعا أن نسعى جاهدين لتكون جيدة في كل شيء بدلا من الاستفادة من نقاط القوة لبعضهم البعض.

هنا مثال مثالي على ذلك. يدير موكلي برنامجا لجهة خارجية لتنسيق نشاط عروض الأسعار. انه يحب العمل مع البائعين ولكن أبهورس التعامل مع البرامج الكعبان. يفضل زميله البقاء في مكتبه تشغيل البرمجيات بدلا من أن يكون مع البائعين. عميلي يساعده على التعامل مع البائعين، ويدير الآن البرنامج على جميع العطاءات. من خلال التعاون، كلا الشركاء يفعلون أقل من العمل الذي يكرهون وأكثر من ما يتمتعون به مع النتيجة النهائية التي هي أفضل لرئيسه والتنظيم.

الحق الآن: قائمة ثلاثة زملاء العمل الأقرب.

ما هي طبيعتها جيدة، وما هي أكبر التحديات التي تواجهها؟ أين يمكن أن تساعدهم أكثر من غيرها؟ أين يمكن أن تساعدك؟

افضل خبر على الاطلاق…

وظيفة اليوم غالبا ما تمثل فرصة متاحة بسهولة للعيش أسطورة الخاص بك. لا تهدر هذه الفرصة قبل النظر بجدية في الاحتمالات أمامك.

تبدأ اليوم من خلال جعل أصغر من التغييرات لبناء الزخم الإيجابي. أفضل الأخبار من ذلك كله هو أنك لم يكن لديك لاستخدام جميع الخطوات لبدء رؤية الفرق. مجرد اختيار واحد يمكن أن يكون لها تأثير هائل. حتى اختيار واحد ومحاولة ذلك اليوم. شارك في التعليقات كيف يؤدي التغيير الصغير إلى التأثير عليك.

الآن، فإنه لن يحدث بالضرورة مثل هذا للجميع، وبالتأكيد لن يحدث بين عشية وضحاها، ولكن في غضون ستة أشهر، أظهرت نتائج ملموسة بالنسبة لي:

تلقيت ثلاث جوائز من القيادة التنفيذية لقيادتي والنتائج. وجاء اثنان من تلك الجوائز بمكافآت مالية. (لاحظ أنه في السنوات الخمس السابقة مع نفس المؤسسة، كنت قد حصلت على الاعتراف صفر.)
لقد ظهرت لأول مرة في النشرة الإخبارية لمؤسستنا، وزعت على 100،000 موظف، للحصول على النتائج التي تحققت في مشروع كبير.
تلقيت أكبر مكافأة سنوية من أي وقت مضى وانتقلت إلى فئة أعلى أداء في المنظمة، وتحديد المواقع لي للترقية.
علاقتي والثقة مع مدرب تحسن. واتفقنا على جدول عمل أكثر مرونة ونقل إلى مدينة أحلامي.
وأصبحت اجتماعات فريقي أكثر متعة وإنتاجية.
وحياتي المنزلية تحسنت بشكل هائل. جئت إلى البيت مع الطاقة المتجددة والإثارة لتبادل بلدي "انتصارات" لهذا اليوم مع عائلتي، وهو روتين لا يزال لدينا اليوم. بدأت ممارسة مرة أخرى والعيش حياة أكثر صحة.

دفعني الزخم إلى أرض جديدة، كما بدأت مساعدة الآخرين من خلال التدريب والتحدث، والمدونات الأنشطة التي لم عبور ذهني من قبل.

مثل هذه الصورة أخذت الحق بعد حديث أعطيته الأسبوع الماضي لمجموعة من أكثر من 200 من قادة الأعمال يسمى خلق الوظيفة التي تحب ... دون الإقلاع عن التدخين.

بن فانينغ كينوت إنهاء البديل

على مر السنين لاحظت كم من الناس تظهر للعمل بالإحباط، "النوم العمل" خلال أيامهم، خائفة من فقدان وظائفهم، وخائفة جدا للقيام بأي شيء حيال ذلك.

أدركت أنني يمكن أن تساعد. هؤلاء الناس هي السبب في أنني قد كتبت الآن أول كتاب لي، البديل كويت. وهذا هو أيضا السبب في أنني قد قررت إرسال نسخة مجانية إلى أي ليلر الذي يريد واحد ...

- بن فانينغ

*****

نعم، سمعت هذا الحق، بن يفعل شيئا سخيا بشكل لا يصدق للعودة إلى مجتمعنا ...

انه التخلي عن نسخة غلاف مجاني من كتابه الجديد إلى كل ليلر الذي يسأل عن واحد (حتى نفد). بلا مزاح.

فقط اضغط هنا  للحصول على طبعة غلاف من كتابه الجديد، و كويت البديل - مخطط لخلق الوظيفة التي تحب دون كويتينغ ، بالبريد لك مجانا ... كنت مجرد تغطية الشحن. سوف تحصل أيضا على إمكانية الوصول الفوري إلى له 6 أعلى الملهم دبليو، فضلا عن دليل الصوت الحصري للمجتمع لايف أسطورة التي ترافق هذه المقالة.

في بن الأول كان مجرد الذهاب الى تعطينا صلة لشراء الكتاب على الأمازون.

ولكن بعد ذلك، قبل أسبوعين، حصلت على رسالة بريد إلكتروني تقول "سكوت، لقد قررت إطلاق هذا الكتاب بشكل مختلف قليلا عن المعتاد ..."

كنت في مهب.

الكتاب غير متوفر في أي مكان آخر. فقط على هذه الصفحة الخاصة لايف أسطورة أن بن خلق.

انقر هنا للحصول على نسخة مطبوعة مجانية من البديل كويت شحنها الى الباب الخاص بك.

وشكرا كبيرا لبن لكونه التغيير. نحن جميعا ممتنون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق