الخميس، 11 يناير 2018

كلام حب وعشق قصير

كلام حب وعشق قصير

جاء أول استثمار مالي حقيقي لي في ليل عندما قررت توظيف مصمم للقيام بعملية إصلاح أكبر لإنشاء رأس وشعار جديد (تسليط المسيل للدموع) ونقل موقعي إلى موضوع رسالة وردبريس (التي يبدو أنها الأكثر شعبية في الوقت).

دفعت مجموعه الكبرى من 500 $، وأعتقد.

وكان ذلك المال الكبير.

كنت فخور جدا بما خلقوه ...

القراءة لنجاحك بيج ريديسين v3

متوسط ??عدد الزيارات اليومية: 195

الآن كنت قد تعلمت قوة لا يصدق من ضيف نشر وكان حوالي 300 مشترك.

كان حلمي لكسر 1،000 - عند هذه النقطة اعتقدت أن جميع مشاكلي سيتم حلها.

ثم حدث ذلك. حصلت على وظيفة ضيف مقبولة على عادات زين (التي كان لديها الملايين من القراء، حتى في ذلك الوقت)، قبل وقت طويل من التقيت فعلا وأصبحت أصدقاء مع ليو. قلت قصة كيف استلمت جبل. شاستا في ولاية كاليفورنيا (الذي حدث ليكون لحزب البكالوريوس بلدي). بطبيعة الحال، أخذت لقطة منه، كما أفعل مع كل الأشياء أنا فخور (يومية / الأسبوعية الممارسة التي أوصي بشدة - لقد ضاعت في استعراض سنوات من لقطات كما كتبت هذا المنصب هذا الأسبوع) ...

أول مشاركة لي على زينهابيتس!

بدأ هذا العمل يوم الثلاثاء، 24 أغسطس 2010 - بعد ثلاثة أيام تزوجت تشيلسي. وهذا يعني أنني كنت على شهر العسل في كرواتيا . وهذا يعني أيضا أنني لم أكن التحقق من أي احصائيات. استغرق الأمر كل من ضبط النفس للانتظار حتى وصلت إلى المنزل بعد أسبوعين.

عندما نظرت، كنت قد أضفت ما يقرب من 1200 مشترك. ضرب الفك لوحة المفاتيح.

دعونا نكون درسا: لقد وجدت مكانا أكثر قوة على شبكة الإنترنت لزيادة جمهورك من المشاركات ضيف على بلوق واحد المؤلف مع متابعة كبيرة جدا ولاء. لقد كان جميع أنواع الأشياء التي نشرت على مجلة فوربس، شركة سريعة وشركة مجلة على مر السنين، وبينما أنها كبيرة لجمعية العلامة التجارية والمصداقية، لم يكن أي منهم فرقا ملحوظا في المشتركين الجدد. هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون، وأنا أعلم فقط من التجربة أن لا شيء يدق كبيرة، بلوق ركز يديرها مؤلف محترم واحد. 

هذا جعلني حقا البدء في معرفة ما كان ممكنا. وأخيرا كان لدي كتلة حرجة من الناس الاهتمام - مجموعة لا تقدر بثمن من الناس لمواصلة اختبار وصقل وتنمو أفكاري.

ولكن، على الرغم من أنني أفكر في أن جميع مشاكلي سوف تحل على المشتركين 1K، لم يتغير شيء ماليا (أي دخل بلدي من رفيس كان لا يزال على وجه التحديد صفر).

حوالي يوليو، 2011 - أحصل على جدية، تأجير كوربيت وإطلاق لايف أسطورة الخاص بك

وحتى الآن، كنت مقتنعا بإمكانيات رؤيتي لما خططت لبناءه. ولم يكن ذلك مؤكدا بأي حال من الأحوال. ولكن شعرت بشكل لا يصدق أنه إذا وضعت رأسي لأسفل وأعطت اهتماما كبيرا لتنفيذ على الطريق كنت تدرس من قبل الناس مثل ليو وكوربيت - وبذل كل ما في وسعها لتغيير حياة القراء بلدي - شيء قوي يمكن أن يكون مبني.

بلدي أربع سنوات من غزل الإطارات بلدي مع رفيس علمني أيضا شيئا لا تقدر بثمن ...

في حين أردت أن أكتب عن كل موضوع التنمية الشخصية تحت أشعة الشمس، حيث كنت أعرف أنني يمكن أن تضيف قيمة هائلة كان يساعد الناس على إجراء التغيير في القيام بأعمال كانوا يهتمون فعلا. هذا هو "المقياس" الذي يستحيل قياسه في غوغل أناليتيكش، ولكنه كان مجال نمو حقيقي جدا خلال الأربع سنوات من النمو الملموس الصفري.

هذا صحيح حول عندما ليو، في حين أننا امتدت بعد المدى الطويل، وقال بحماس شيئا على غرار "سكوت، إذا كنت ترغب في بناء ما تتحدث عن البناء، وأعتقد أنك بحاجة إلى تغيير العلامة التجارية الخاصة بك."

كان من الصعب أن نسمع، ولكن كنت أعرف أنه كان على حق.

إذا كنت أفكر في العلامة التجارية من الصفر في ذلك اليوم، فإن مصطلح القراءة لنجاحك لم يكن له علاقة به.

وهذه نقطة حاسمة. لأسابيع، كنت أحاول أن أرى كيف رفيس تناسب العلامة التجارية الجديدة. لكنني كنت أفعل ذلك لأنني كنت ملتزمة نفسيا واستثمرت في ما كنت قد أمضى أربع سنوات بناء، وليس لأن هناك أي معنى عقلاني للحفاظ على العلامة التجارية القديمة. التزام الاتساق هو شيء قوي، على الرغم من - كنت قد حذر.

هذا أيضا حول عندما كنت استأجرت كوربيت، الذي كان قد علمتني بالفعل طن حول تكتيكات والمكسرات التكتيكات واستراتيجيات نمو الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

كما يبدو أن هذا يبدو ينظر إلى الوراء، كان قرارا صعبا بشكل لا يصدق. كان متقاعدا جدا من بناء وتصميم المواقع للناس، مما يعني أنه ليس لديه مصلحة في خفض له $ 4،000 معدل (وأنه لا ينبغي أن يكون!).

هذا المال قد ينتهي به الأمر ليكون أفضل استثمار لقد قمت به في حياتي المهنية.

الشيء المدهش حول خلفية كوربيت هو أنه ليس مجرد المبرمج الموهوب لا يصدق والمهندس. كما أنه يعرف التصميم. انه يعرف تجربة المستخدم. يعرف العلامة التجارية. وهو يعرف ديناميات إطلاق ناجحة (وكلها مغطاة في وحدات التدريب الفيديو فيزل ل ). ويدير الشركات الناشئة المدعومة من المشروع. حتى انه قادرا على رؤية الصورة بأكملها بطريقة أن معظم الناس أبدا يمكن.

وهذا هو على الأرجح السبب، عندما أطلقنا أخيرا ليف يور ليجيند لاستبدال رفيس، تضاعف عدد المشتركين في البريد الإلكتروني لدينا حرفيا في الأسبوع الأول.

ولم يكن ذلك حتى جزءا من خطتي.

ولكن شيئا عن الجمع بين العلامة التجارية المكررة والمركزة، واستراتيجية إطلاق لدينا وحفنة من الزحام تسبب في عدد المشتركين ليل نمت من 3،500 إلى أكثر من 7،000 في ما يزيد قليلا عن سبعة أيام.

وهنا ما "نحن" التي تم إنشاؤها - لقطة أنا سحبت من آلة طريق العودة صباح اليوم، والتي اتخذت في 18 أكتوبر، 2011. لسبب ما، فإنه يتم تحميل الصفحة من إطلاق يوليو.

كنت فخور جدا ...

إطلاق لايف أسطورة الخاص بك

وكان هذا منزلنا لمدة ثلاث سنوات على التوالي.

هذه العلامة التجارية والتصميم أخذت ليل من ...

895 يونك يوميا إلى 5000 (7،240 يوم إطلاق مقابل المتوسط ??السابق البالغ حوالي 325)
3500 مشترك إلى ما يقرب من 70،000
تقريبا أي إيرادات لعدة أرقام ستة
بالتأكيد، قدمنا ??بعض التعديلات على طول الطريق. معظم هذه تسبب في الموقع في نهاية المطاف تبدو وكأنها فرانكنشتاين (بفضل لي القرصنة معا معظم التغييرات).

30 نوفمبر 2012 - بلدي تيدكس نقاش يذهب على الهواء مباشرة، وأخيرا إنشاء مربع ميزة

تغيرت الأمور بطريقة مجنونة عندما بدأت تيدكس نقاش. وكان هذا بالتأكيد أكبر نقطة انعطاف في حياتي المهنية. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع هنا ، هنا و هنا .

ويعيش أيضا مضاءة النار تحت مؤخرتي للقيام ببعض الأشياء التي كانت على قائمتي لعدة أشهر - أو سنوات. كان أكبر واحد من الموجهين بلدي قصفت في رأسي لإنشاء مربع ميزة على الصفحة الرئيسية. هذا هو مكان في الجزء المرئي من الصفحة (أي أنه يمكنك رؤيته في أعلى الصفحة دون التمرير لأسفل) التي تخبر الناس بوضوح عن الفائدة التي تقدمها لهم وتطلب منهم اتخاذ إجراء محدد (أي الاشتراك).

لا أستطيع أن أصدق أنني أردت ما يقرب من عام لتنفيذ هذا فعلا. ويؤدي ذلك إلى زيادة في معدل التحويل بنسبة 100?، في الوقت الذي كان فيه الموقع يزداد عدد الزيارات ذات الصلة من تيدكس على يوتوب.

للحصول على تفاصيل حول ما تغيرت ولماذا، وقراءة ومشاهدة هذا:  5 التغييرات بين عشية وضحاها التي طق مجتمعنا والتحويلات من 2-3X: ديريك هالبرن المشتقات ليفيورليجند

للمشتركين مربع ميزة ليل 25K

هذا صحيح عندما وصلنا إلى 25،000 مشترك.

متوسط ??القطع اليومية: 3،500

وهناك الكثير من الواضح حدث بين هذا الوقت واليوم، ولكن الموقع حقا لم يتغير كثيرا.

في النظر من خلال بلدي "لقطات من الفخر والامتنان،" جئت عبر هذه الصورة إينستاجرام التي أنشأتها مونيه ديامانت ، واحدة من اتصالنا لا يصدق مع خريجي أي شخص، الذي منذ أن أصبح صديقا للحياة الحقيقية. وقالت إنها نشرت هذا في سبتمبر من عام 2013. وأعتقد أنه يلخص حالة ليل فقط عن حق. أحب هذه المرأة!

أخذت الصورة من والدي (أكا ليل رئيس الاستراتيجيين) وأنا في هاواي في عام 2013. أضاف مونيت النص ...

المجتمع ليل ووالدي

كان لدينا حوالي 41،000 مشترك عندما تم التقاط هذه الصورة.

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 - إعادة تصميمها بالكامل وإعادة وضع يعيش أسطورة الخاص بك يعيش!

هذه هي اللحظة التي كنت قد انتظرت لمدة عامين تقريبا.

بعد أن حصلت على تيدكس الكثير من الجر، أدركت أن العلامة التجارية ليل الحالية لا تمثل الجودة وتحديد المواقع التي نمت إلى.

ولكن أحد التحديات الهائلة هو العثور على المصممين المناسبين.

لأنه، بقدر ما أشعر بالقلق، وإعادة تصميم موقع ليست حول التصميم. جودة التصميم هو نتيجة، ولكن ليس هو نقطة.

وتتمثل نقطة إعادة التصميم في توصيل العلامة التجارية (من خلال الألوان والصور والنسخ / النص) التي تتجاوب مع الأشخاص الذين تحاول مساعدتهم وكيف تحاول مساعدتهم. النسخ أو الكلمات على الصفحة مهمة بشكل لا يصدق. لذلك هو تدفق الموقع، وعدم وجود فوضى وسهولة الاستخدام. كل هذا يأتي معا لتسبب الناس ل (على أمل) جعل القرار انقسام الثاني إلى التمسك بدلا من ترك، والاشتراك المثالي لقائمة البريد الإلكتروني الخاص بك.

المشكلة الضخمة هي أن معظم المصممين لا تحصل على هذا. لا حتى قريبة. ولا ينبغي أن تتوقع منهم. انهم فنانين. وهذا رائع. ولكن نتوقع منهم أن يعرفوا كيفية دمج الرسائل والعلامات التجارية والتصميم وتجربة المستخدم والتحسين الأمثل أمر مثير للسخرية.

وهذا هو السبب في وجود شخص واحد فقط (حسنا، اثنين) كنت مهتما بالعمل مع للتصميم الجديد - كوربيت بار وشريكه عبقري تصميم تشيس ريفيس في فيزل .

انهم لا يعرفون العالم كله من الأعمال التجارية عبر الإنترنت، تبدأ في النهاية، ولكنهم يعرفون لي أيضا بشكل وثيق كشخص و لماذا وراء ما أنا بناء في لايف أسطورة الخاص بك.

هذا هو السبب أيضا استغرق الأمر حوالي 1.5 سنوات من اليوم قررت أنه يجب أن يحدث، ليعيش في الواقع مع الموقع الجديد - لسوء الحظ، تشيس و كوربيت لا تفعل مشاريع تصميم للعملاء. هذا ليس عملهم. هم أكثر من مشغول بناء فيزل - السوبر مفيدة على الانترنت مكتبة تدريب الفيديو والمجتمع لبناء الأعمال التجارية على الانترنت صادقة.

المواقع الوحيدة التي فعلوها في الماضي كانت فكر حركة المرور (الموقع القديم كوربيت)، بات فلين الذكية الدخل السلبي و ستيف كامب الطالب الذي يذاكر كثيرا اللياقة البدنية . ولم يفعلوا ذلك من أجل المال - فعلوا لهم لأن بات وستيف هم أصدقاء مقربين وأرادوا المساعدة في نقل تحركاتهم إلى المستوى التالي - بل مسمر بالفعل.

لذلك انتظرت حوالي عام لبدء المشروع، حتى كوربيت و تشيس كانوا قادرين على تحرير بعض الوقت.

وأنا سعيد لأنني انتظرت، لأنني تعلمت طن أكثر عن علامتنا التجارية والمجتمع في ذلك العام.

على وجه التحديد، اكتشفت أن أساس ما نقوم به هو المجتمع - نحن مساعدتك في العثور على والعمل الذي تحب من خلال تحيط نفسك مع الناس الذين يجعل من الممكن.

هذا أصبح صلصة ليل السرية. مما أدى إلى التواصل مع أي شخص بالطبع لدينا مجانا لايف أسطورة مجموعات ميتوب المحلية في جميع أنحاء العالم.

لذلك انتهى التوقيت حتى الكمال.

وعلى الرغم من السعر الكبير على ما يبدو للموقع الجديد (يجب أن تبقى واحدة خاصة الآن)، وكنت 100? متأكد من أنه كان الشيء الصحيح للقيام به.

وقد تم التأكيد على ذلك بشكل كبير عندما أصر تشيس وكوربيت على أن الخطوة الأولى من إعادة التصميم كانت لي ملتزمة بأن يكون 10-20 30 دقيقة 1: 1 يدعو سكايب مع المستخدمين الأكثر تكرسا (شيء آخر معظم المصممين لن نصر على).

كان هذا لا تقدر بثمن، وليس فقط للتصميم الجديد، ولكن أيضا لمستقبل لايف أسطورة الخاص بك. هذه المقابلات قال لي لإنشاء ورشة عمل " إنشاء أول 1000 $" ، وبناء منصة جديدة ل ليل المحلية (إطلاق في غضون أيام قليلة!) وخلق منتج جديد تماما لا أستطيع الانتظار ليعلن في أوائل يناير كانون الثاني عام 2015.

لا أستطيع التأكيد على هذا بما فيه الكفاية: التحدث إلى الجمهور المستهدف في كثير من الأحيان ممكن.

كنت لا تعرف ما هو في رأسهم. أنت لا تعرف ألمهم. إنهم يفعلون.

هذا أطلقنا في حوالي ستة أشهر عملية من البداية الى النهاية وأعطاني أعظم أي شيء من أي وقت مضى لقد ربطت اسمي ...

على النقيض من ذلك، وهنا ما بدا ليل مثل اليوم قبل أن يبدأ الموقع الجديد (الصفحة الرئيسية):

لايف أسطورة الخاص بك الحق قبل الصفحة الرئيسية تصميم جديد

وهنا ما يبدو أول نسخة من القراءة لنجاحك مثل (في عام 2006):

موقعي الأول القراءة لنجاحكم

وهنا تحفة أن تشيس، كوربيت و بلدي مصمم لا يصدق / المطور غلين جلبت إلى الحياة قبل أسبوعين (الصفحة الرئيسية):

https://liveyourlegend-wpengine.netdna-ssl.com/wp-content/uploads/2014/12/The-new-live-your-legend-homepage.png

وصفحة مشاركة المدونة من الموقع القديم:

لايف أسطورة الخاص بك الحق قبل تصميم بلوق وظيفة جديدة

ورسالة المدونة نفسها على الموقع الجديد:

الجديد يعيش صفحة مشاركة بلوق أسطورة الخاص بك

متوسط ??أونيكس اليومي: 5،100

لاحظ أي شيء مختلف بين الموقعين ؟؟

للحصول على كل تفاصيل ما تغيرنا ولماذا، قراءة بلدي إطلاق آخر  - فإنه يفسر كل شيء.

ما لا يصدق بالنسبة لي هي الأشياء التي ربما لا تلاحظ.

أو أنك لا تدرك أنك تلاحظ. تشيس هو فنان حقيقي واهتمامه بالتفاصيل هو مجنون. عشرة من التغييرات التي اقترحها بعد أن بدأنا كانت أشياء لم أستطع حتى أن ألاحظها عندما أظهر لي أين كانوا.

أعني، الخطوة الأولى التي ناقشناها عندما جلسنا فعلا في تاهو للعمل على تصميم كان ... الخط.

اعتقد انه مجنون. لكنه أوضح أن حجم وتباعد الخط والحروف والكلمات والخطوط يملي البعد والتناظر من كل شيء آخر على الموقع. لهذا السبب يمكنك استخدام نفس الخطوط كموقع المفضلة لديك، ولكن لسبب ما لا يزال فقط لا تبدو نفسها.

علامة اختيار أخرى في العمود لماذا أنا ممتن لو كان الفريق المناسب في العمل.

أستطيع أن أكتب عشرة آلاف كلمة أخرى عن كيفية ولماذا فعلوا كل ما فعلوه، ولكن هذا سيكون مضيعة للوقت الخاص بك والألغام.

خاصة منذ تشيس خلق دورة فيديو لمدة 6 ساعات في فيزل على بالضبط كيفية تطبيق منهجية تصميمه إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكنك أن تأخذ دورة تصميم كاملة تشيس كجزء من فترة تجريبية $ 30 يوما .

لذلك، هناك لديك ذلك!

هذه هي حياة ليف يور ليجيند الثورة على طول الطريق إلى فترة طويلة قبل ليل كان حتى فكرة.

فما هي نقطة كل هذا؟ لماذا لم أكتب فقط 4،200 الكلمات لتظهر لك مجموعة من التصاميم موقع حماقة ؟؟

لأنه من المهم أن ترى أين بدأت الأمور.

بدأت مع أي فكرة عن ما كنت أفعل أو أين كنت ذاهبا.

بدأت ببساطة لتجربة ومتابعة شرارة.

أنا لم تقدم أي تقدم واضح أو واضح واضح لمدة أربع سنوات.

تلك السنوات من التجارب "النمو الصفر" علمتني كل الأشياء التي كنت بحاجة إلى معرفتها لتطوير المهارات والسمعة والثقة والأعمال والحركة لم أكن أعرف حتى أنها ستكون موجودة في ذلك الوقت.

وتظهر لك أن معظم المشاريع تبدأ تبحث حقا، حقا، حقا شيتي!

ولكن هل لاحظت شيئا عن كل لقطة؟

كنت فخورة بشكل لا يصدق من كل واحد منهم - في ذلك الوقت.

إذا نظرنا إلى الوراء، انها محرجة. ولكن هذا هو الجزء المثير.

التعلم والتجارب تراكمية. فهي معقدة بمرور الوقت بطريقة أكثر رائعة من المال المستثمرة بشكل صحيح.

وحتى أفضل حتى الآن؟ موقعك الأول لن تبدو في أي مكان قريب من الرهيبة كما الألغام. أدوات اليوم تجعل من الممكن أن ننظر الحق رائع للخروج من البوابة. وهذا فرياكين 'رهيبة.

ولكن النقطة الحقيقية هي أن عليك أن تبدأ.

لذلك، دعونا إعادة النظر في الأهداف التي رسمتها في بلدي مولسكين منذ حوالي ست سنوات (قبل أن يكون لدي أي فكرة أود أن بناء ليل)

رؤية ل ليل قبل أي شيء موجود حوالي عام 2009

عندما حصلت على جدية حول ليف يور ليجيند في عام 2011، ظننت أن الطريق كان متأخرا جدا لبدء مدونة حول القيام بالعمل الذي تحب.

ولكن بفضل التشجيع من الأصدقاء والموجهين والتأكد من بلدي لماذا (أن الحصول على الناس للقيام بعمل تحب سوف تبدأ في نهاية المطاف لتغيير العالم)، وأنا اتهم إلى الأمام.

وأنه من السهل أن نفكر في الشيء نفسه اليوم - أن كنت متأخرا جدا. وكثير من الناس يتحدثون أنفسهم من البدء لهذا السبب بالذات.

هدفي هو أن لا تكون واحدة منهم.

لأن أولئك الذين يبدأون اليوم سيكون أولئك الذين لديهم اطلاق النار على تغيير العالم غدا. أعني ذلك حرفيا تماما.

وأريد أن أعرف شيئا آخر بارد؟ نلقي نظرة على تلك الأهداف رسم. في السنة الأولى، أردت 500 مشترك. استغرق ذلك أشبه 2 سنوات (من عندما كتبت تلك الأهداف و 4 سنوات من عندما بدأت لأول مرة رفيس). السنة الثانية، أردت المشتركين 3-5k. في السنوات 5-10، كنت أرغب في الحصول على 20K المشتركين.

كان تفكيري صغيرا جدا عن ما كان ممكنا، وبينما استغرق وقتا أطول للأهداف المبكرة، بعد 3 سنوات فقط، وضربت ما يقرب من 5X بلدي 5-10 الهدف العام.

لا شيء يحدث بين عشية وضحاها.

ولكن عندما تحصل على وضوح الشمس واضحة على الفرق الذي تريد أن تجعل للآخرين ومن ثم الحصول على التركيز مجنون على وضع خطوة واحدة أمام الآخر، فإنه ليس من الضروري أن تأخذ تلك الفترة الطويلة، سواء.

قبل أربع سنوات، لم أكن أقول أبدا كلمات ليف يور ليجيند.

في الأسبوع الماضي، حضر 19 شخصا في بودابست أول ليل لقاء محلي - 17 منهم ربما ليس لديهم فكرة من أنا أو ربما حتى ما يعني ليل. جاءوا لأن اثنين من أعضاء مجتمعنا، لورا وكريستينا، قرروا نشر الحركة إلى مدينتهم المحلية ...

ليل محلي بودابست

هذا هو نوع من الأشياء التي تصبح ممكنة بمجرد أن تقرر أن تبدأ.

وعلى الرغم من مدى قبيح وعرة هو على طول الطريق، عليك أن تقرر للحفاظ على البناء، والحفاظ على التعلم والحفاظ على التجريب.

شكرا لجعل السحر معي، الجميع. ولتحمل مثل هذا عرض الشرائح القبيح. بينما أنا كرينج في تلك لقطات القليلة الأولى، لا أستطيع أن أقول لكم كيف متعة كان لتخفيف المراحل وأنا خلقت هذا المنصب. لذلك شكرا لذلك.

أنا قرصة نفسي كل يوم،

أوه، وشكرا جزيلا لكوربيت، لأخذ مصلحة في رؤيتي قبل سنوات وانه ومطاردة لفعل ذلك في النهاية العدالة.

تذكر، في الأسبوع المقبل، كوربيت و تشيس تقدم شيئا باردا جدا لجميع لكم المعيشة أساطير ...

جرب  فيززل - أوبر مفيدة التدريب على الانترنت الأعمال والمجتمع لمدة 30 يوما ل $ 1 . نعم، $ 1.00. دون شك، انها أفضل صفقة على شبكة الإنترنت مع سلاسل صفر المرفقة. فيزل يحتوي على كل شيء كوربيت وقد علمت على مر السنين وطن أكثر من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، أولئك منكم الذين ينضمون قبل يوم الأحد، 21 ديسمبر في منتصف الليل يست، سوف تحصل على دورة تدريبية مجانية مع كوربيت وتشيس لتغطية أي وجميع الأسئلة لديك حول كيفية خلق ليل الجديد وأي أسئلة أخرى بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي تأتي إلى الذهن.

هذا ربما يستحق أكثر من باك ...

وستحصل أيضا على نسخة مجانية من دورة ليف أوف يور باسيون ليت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق