الخميس، 1 فبراير 2018

كلام حب وغرام

كلام حب وغرام


مهلا، أساطير المعيشة - لدي بعض المتعة والأخبار العاجلة!

بعد أن طلب من قبل حرفيا الآلاف منكم في الأشهر القليلة الماضية من المقابلات المستخدم صارمة، لقد قررت أخيرا لاستضافة ورشة عمل حية على الانترنت على كيفية جعل الخاص بك 1000 $ الأولى من المشاعر والمواهب الخاصة بك. التسجيل فقط ذهبت مباشرة وأنا مجنون متحمس حيال ذلك! قمت بتصوير فيديو قصير لشرح كل شيء. يستغرق بضع دقائق لمشاهدة ذلك أعلاه الآن.

هل تعلم أن يعرف وارن بافيت الكثير من نجاحه في وقت سابق إلى كتاب قرأ قبل أن كان حتى في سن المراهقة؟

يمكنك تخمين ما الكتاب سيئة السمعة وهذا هو؟ سنمنحك الوقت للتفكير فيه ...

إن هدف الورشة وضمانها بسيطان: سأعلمك عملية مؤكدة وإطار عمل أضمنه سيسمح لك بتكوين 1000 $ من مواهبك وعواطفك (أي القيام بعمل تهتم به فعلا) في الأشهر الثلاثة الأولى، أو ورشة العمل بدون مقابل. ويمكنك أن تفعل ذلك على الجانب، في حين أن لديك أزعج بدوام كامل.

ورشة العمل الفعلية المتاحة وهناك 1000 فقط البقع المتاحة (وحوالي 70 مرات أكثر الناس قراءة هذا الحق الآن). ولكي أشجعكم على العمل، أعطي خصم 54? لأولئك الذين يقررون الانضمام قبل يوم الأربعاء المقبل في منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادي.

انضم الآن مقابل $ 67

قراءة أدناه لجميع التفاصيل، ولكن مشاهدة الفيديو أولا (سيكون أسرع بكثير بهذه الطريقة، أيضا). يمكنك الانضمام إلينا للحصول على التسجيل المسبق مخفضة أسفل أو أقل.

لأن جعل الدولار الأول يتغير كل شيء

أتذكر عندما كنت أول بناء لايف أسطورة الخاص بك. قضيت السنوات الأربع الأولى تقاسم أفكاري مع ثلاثة أشخاص بالضبط الاهتمام - أمي وأبي وزوجتي تشيلسي.

كان هناك فقط حوالي الصفر النمو، صفر حركة المرور وبالتأكيد صفر الإيرادات.

ثم بدأت تأخذ لايف أسطورة الخاص بك على محمل الجد وبدأ المجتمع في النمو. لكنه لا يزال جعل المال صفر. اعتقدت أن الحصول على أول مشتركي 1000 سوف تغيير كل شيء. لم يفعل ذلك. ثم فكرت في الحصول على أول 10000 بلدي كان الرقم السحري. لم يكن كذلك.

عندما يتعلق الأمر بالدخل من "الأعمال"، لم يتغير شيء.

ثم يوم واحد بينما كنت على الهاتف مع مدرب ديبرا، كنا نتحدث عن رؤيتي لبناء لايف أسطورة الخاص بك. وقالت شيئا على غرار "سكوت، وأعتقد أن الوقت قد حان لبدء شحن الناس".

ضحكت كما شعرت انخفاضا في معدتي من خلال الأرض.

ردها ...

"لا جدية، سكوت. لقد تم مساعدة الناس لفترة طويلة والحصول على نتائج حقيقية. حان الوقت بالنسبة لك لبدء شحن الناس. مجرد بدء شحن ما كنت تشعر بالراحة مع والتعلم وتصحيح من هناك. "

حتى في الإرهاب الخالص، وضعت صفحة تقدم 1: 1 العمل لمساعدة الناس على العثور على والعمل الذي يحبون.

ثم توجهت إلى زفاف صديقي العزيز.

وذلك عندما حدث ...

كنت على ملعب للجولف، حول حفرة ال 16 مع واحدة من أفضل أصدقائي، عندما بلدي اي فون طنين. أنا أمسك ذلك للتحقق من رسالة نصية. ولكن بدلا من ذلك كان تحديث بايبال.

وقال التحديث: "لقد تلقيت للتو 499 $ من [اسم الشخص]."

لقد فقدت ذلك على محمل الجد.

شخص ما قد قررت شراء واحدة من حزم التدريب بلدي! لا أعتقد أنني قد مضى وقت أكثر إثارة في حياتي التجارية.

هل تغير $ 500 دولار حياتي؟

على الاطلاق. حسنا، ليس حرفيا، على الأقل.

هذا 500 دولار لم يغير ما كنت أستطيع أو لا يمكن أن تحمل أو كيف قررت أن أعيش حياتي.

لكنها غيرت شيئا أكثر قيمة من ذلك.

انها تحولت تماما نظام الاعتقاد بلدي. أثبت لي أن لدي شيء أن الناس المناسبين سوف تدفع لي بسعادة ل. وهذا تغير كل شيء.

في غضون أسابيع قليلة كان جدول التدريب بلدي كامل.

وقد علمني هذا العمل 1: 1 الأنماط والتحديات الثابتة التي يبدو أن الجماهير تواجهها.

أخذت تلك المعرفة وبنيت أول دورة بلدي يسمى لايف قبالة العاطفة.

الساعة الأولى التي فتحت الدورة للبيع، جعلت أكثر من 1000 $. ثم خرجت لتجريب، وبحلول الوقت الذي حصلت عليه مرة أخرى جعلت آخر 2،000 $.

وبحلول نهاية الشهر كان قد حقق أكثر من 31،000 $.

كنت بجانب نفسي.

ثم في نهاية المطاف لاحظت الآلاف منكم يسألون إصدارات من نفس السؤال بالضبط: "كيف أقابل الأشخاص المناسبين لدعم أحلامي؟"

أدى ذلك إلى خلق الرائد لدينا كيفية الاتصال مع أي شخص بالطبع والمجتمع.

في المرة الأولى التي عرضنا على كل واحد منكم، جلبت في أكثر من 78،000 $ في عشرة أيام. مرة أخرى، كنت في الكفر.

في واحدة من أحدث فتحاتنا، جلبت سوا $ 154،000 في 6 أيام.

وأفضل جزء هو أن هذه الدورات قد حصلت على نتائج حقيقية للناس - كثير منكم الذين يقرؤون هذا الحق الآن.

أنا لا أقول أي من هذا التباهي. ليس في أي مكان قريب.

أقول لك كدليل. كدليل على عملية أن شقة خارج يحصل على نتائج لأي شخص على استعداد لتطبيقه بدقة .

إنها العملية نفسها التي استخدمتها لبناء كل منتج وخدمة في ليف يور ليجيند، وأعتقد أن لديها كل ما يتعلق بحقيقة أننا لم نصدر أبدا منتجا غير ناجح (حسنا، باستثناء واحدة معروفة قليلا، وأنا 'ليرة لبنانية تشريح في ورشة العمل، لأنني أهملت النهائي و كل-- خطوة مهمة!).

هذا هو الإطار الذي بحثت لأول مرة وتعلمت من مجموعة من المستثمرين المستثمرين ورجال الأعمال عندما كنت أفعل أطروحة يكرم لي على التحقق من صحة السوق في جامعة كاليفورنيا، سانتا باربرا.

في الواقع، نتيجة للمنتجات التي قمنا ببنائها وأطلقت في لايف أسطورة الخاص بك، لقد خلقت منتج خطوة بخطوة تفصيلا يبعث على السخرية وخلق الخدمة وإطلاق المرجعية التي لديها أكثر من 130 البنود على ذلك. انها بالضبط واحد كنت تستخدم لإطلاق لايف قبالة العاطفة والتواصل مع أي شخص، والتي جلبت في أكثر من نصف مليون دولار منذ اليوم الأول.

لذلك هذا ما هو حول ورشة العمل هذه.

إن الأمر يتعلق بتدريسك العملية التي أثبتت جدواها (أوبر منخفضة المخاطر) لبناء منتج أو خدمة يريدها الناس فعلا ويحتاجون إليها ويجعلون أول 1000 دولار منك (وأكثر من ذلك بكثير)، على الجانب، قبل أن تضطر إلى الإقلاع عن أي شيء كامل وظيفة أو مشروع الوقت الذي كنت تعمل على.

ولكن أكثر من ذلك، انها حول إثبات إمكانية.

انها حول إظهار نفسك يمكنك جعل هذا الدولار الأول - لأنني أعتقد أن الدولار الأول هو نقطة انعطاف النفسي. انها لحظة روجر بانيستر من العيش أسطورة الخاص بك، وبناء مهنة حول عواطفك ومساعدة الناس والعالم بطريقة ذات مغزى.

لأن هذا هو المكان الذي تبدأ الأمور للحصول على مثيرة جدا للاهتمام ...

سنقوم بتغطية طن، ولكن هنا 14 من أبرز أبرز:

معرفة ما لديك لتقديم أن الناس سوف تكون سعيدة لدفع لك ل- أنا مقتنع كل واحد منا لديه هذا. لدينا فقط للكشف عنها.
معرفة ما العرض الأول هو في الواقع سيكون.
كيفية وصف ووضع نفسك بطريقة تجعل الناس يريدون شراء.
لماذا لا تحتاج إلى جمهور ضخم كبير (أو أي جمهور على الإطلاق).
الحصول على إعداد على أفضل الأدوات على الانترنت والمجتمعات ومنصات لبناء سجل المسار الخاص بك والمصداقية.
عملية من 3 خطوات لبناء المصداقية وتصبح خبيرا (وعملي) المتصور في مجال عملك.
الحصول على الشهادات الخاصة بك الأولى الحرجة والإحالات.
واحد أكبر عمل والمعتقد الذي يحافظ على الناس من جعل سنتهم الأولى القيام العمل الذي يحبون (أنا ارتكبت هذا الخطأ لمدة أربع سنوات، وتريد حقا لك تجنب ذلك!).
جعل الفشل مستحيلا عن طريق تحويل عملية تطوير المنتجات القياسية على رأسه لضمان كنت خلق ما يريد الناس لدفع لك، ولها العملاء قبل أن تستثمر بالكاد أي وقت أو المال في بناء عليه.
كيفية القيام بسيطة وفعالة أبحاث السوق والعملاء والأدوات الدقيقة، والنصوص والدراسات الاستقصائية لقد استخدمت لمنتجاتنا الرئيسية.
كيفية تحويل الفشل المبكر إلى نجاح هائل.
بلدي 7 نقاط، 130 نقطة المنتج إطلاق المرجعية التي تؤدي إلى إطلاق يوم 154،000 $ - التي تشمل كل خطوة مفصلة والمنطق وراء ذلك.
دراسات حالة حقيقية وهدم المنتج من طلابي والعملاء والمشاريع الخاصة بي (بما في ذلك مبالغ الدولار الحقيقي و "فشل" واحد نادرا ما نتحدث عنه).
كل وضعت في عملية بسيطة وواضحة التي لن تكون بعض الاستثمارات الوقت الضخم، حتى تتمكن من متابعة فعلا من خلال وتنفيذ!
والكثير…

إذا كنت لا تعلم أي شيء، يمكنك الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. بسيط.

انضم الآن مقابل $ 67

الأهم من ذلك، تم تصميم هذا ليكون عملي بشكل لا يصدق. سوف تكون قادرة على تطبيق هذه الاشياء فورا ومن المرجح أن تبدأ رؤية نتائج مالية قابلة للقياس (أي جعل المال الحقيقي) في غضون أسابيع، كما هو دليل على ضماننا ...

لدينا جعل $ 1،000 الضمان

كل ما نقوم به في لايف أسطورة الخاص بك يأتي مع ضمان كامل النتائج المدعومة. مع هذه الورشة، لأننا نتحدث عن الأرقام الحقيقية والدولار، انها بسيطة جدا ...

أنا أضمن أنك ستجعل أول دولار في الشهر الأول وأول 1000 دولار في الأشهر الثلاثة الأولى من وضع صارم للعمل في كل خطوة من الإطار الذي نغطيه في ورشة العمل. إذا كنت لا تحصل على تلك النتائج، ورشة عمل مجانية - سأعطيك المال الخاص بك و يمكنك الاحتفاظ بها.

يمكنني تقديم هذا العرض لأنني رأيت أنه يعمل في عشرات الصناعات مع العشرات من العملاء والموجهين - ومشاريعي الخاصة.

حتى هنا ما تم تضمينه:

ورشة عمل متعمقة مدتها 60 دقيقة على كامل أول $ 1،000 الإطار
30 دقيقة من أي شيء يذهب السؤال والأجوبة
كامل التسجيلات الصوتية والفيديو والتنزيلات للمراجعة في وقت لاحق
بلدي مفصل 130+ البند خلق المنتج و 154،000 $ المرجعية إطلاق
تقرير متعمق عن عملية من 3 خطوات لتصبح خبير موثوق به (وذات أجور عالية)
بلدي 3 أفضل الأدوات والتمارين لاكتشاف العاطفة والقيمة التي سوف تقدم للآخرين
رسائل البريد الإلكتروني، والنصوص والدراسات الاستقصائية التي استخدمتها لاختبار السوق وتكون على يقين من وجود عملاء طويلة قبل بناء أي شيء
خطة عمل للحصول على النتائج
دراسات الحالة وما وراء الكواليس من الأعطال من المنتجات بلدي، وإطلاق وعلم النفس التي لم يسبق لي أن علمت
جعل الخاص بك أولا $ 1،000 ضمان
فما هو هذا سيكلف؟

أقل بكثير مما قلته ينبغي.

عندما سألت على تويتر والفيسبوك ما الثمن يجعل هذا "لا التفكير"، وقال عشرات منكم يجب أن يكون بين 100 $ و 297 $ أو ربما 30 $ إلى 50 $ شهريا لمدة ستة أشهر أو أكثر. وقال حفنة أخرى كنت سعيدا لدفع 1000 $.

عندما أقدم الأشياء لأول مرة، أود أن سعرها في مكان يجعلها "لا العقل" بالنسبة لك، ويحدد لي لتكون قادرة على سخيف الإفراط في تسليم على القيمة. (لقد استخدمت هذا الإطار مع العملاء ونفسي لسنوات، ولكن لم تضعه في ورشة عمل من هذا القبيل.)

سوف تحصل على صفقة هائلة لكونه طالب تأسيس والحصول على في الطابق الأرضي. حصلت مجموعة ما قبل الإطلاق على شراء ليف أوف يور باسيون فور $ 67. ويباع الآن مقابل 197 دولارا. حصلت مجموعة ما قبل الإطلاق للاتصال مع أي شخص لدفع 197 $ للدخول مدى الحياة. وتبلغ تكلفة الدورة الكاملة الآن 000 1 دولار. ولقد قمنا ببناء كل برنامج بشكل هائل منذ إطلاقه لأول مرة. وسوف تغطي أيضا لماذا نقوم به بهذه الطريقة في ورشة العمل (انها نقطة مهمة).

حتى مع ذلك، فإن سعر الطيور في وقت مبكر لهذه الورشة هو 67 $، إذا قمت بالتسجيل قبل يوم الأربعاء المقبل في منتصف الليل توقيت المحيط الهادي.

إذا كنت الانضمام بعد منتصف الليل يست، سوف تدفع 97 $.
وإذا قررت إبقاء هذا الخروج وترغب في شراء التسجيل الكامل والأدوات بعد لفة كاملة إلى لدينا أكثر من 250،000 أعضاء (كل ما ستحصل عليه كجزء من الأسعار المخفضة أعلاه)، سوف تدفع النهائي $ 147 سعر الطرح. وبالنظر إلى ما أعتزم تحويل هذا إلى، فإنه من المرجح أن ترتفع أكثر من ذلك بكثير من هناك.
وأنا أدرك أنني عرضة لخطر من عدم تقييم ذلك بقدر ما يجب أن يرجع ذلك إلى انخفاض الأسعار، ولكن أريد الكثير منكم أن تكون قادرة على الوصول إلى هذا ممكن. أريد أيضا أن أحترم الوحدة الضخمة من ليلرس في بلدان مثل الهند حيث $ 1 هو عدد أكبر بكثير مما كان عليه في الولايات المتحدة

أيضا، أنا فعلا نرى هذه الورشة كما بلدي الاستثمار في كل واحد منكم.

أحبكم جميعا. أنا ممتن جدا لهذا المجتمع، وهدفي هو دائما أن أفعل أي شيء يمكنني أن أعطيك أفضل فرصة في العيش أسطورة الخاص بك وجعل الفرق الخاص بك في العالم. تعليمك للأسماك بهذه الطريقة سوف ينتهي بك الأمر في القيام الكثير أكثر جيدة لعدد أكبر من الناس (مجتمعنا ونفسي وشملت) مما لو سمحت لي عدد أقل بكثير من الناس للوصول إليه بسعر أعلى من ذلك بكثير.

وخلاصة القول هو أنني لم أكن أريد منك أن تفكر حتى في الانضمام إلى هذا.

إذا كنت تقرأ هذا، فإنك تعرف بالفعل كيف أفعل الأشياء وكيف جديرة بالاهتمام أنها ستكون - كل من المال والوقت الذي سوف تنفق، وأنا أعرف كيف الثمين كلاهما. ووعدي لك هو دائما لن تسمح لك إضاعة إما.

أوه، هذا الكتاب الذي شكل نجاح وارن بافيت المبكر مع المال والأعمال؟

"ألف طريقة لجعل 1000 $" نشرت لأول مرة في عام 1936.

في حين أن العديد من الأفكار التي عفا عليها الزمن، والعقلية ليست كذلك.

نحن نعلم العقلية الصحيحة لجعل أول 1000 $، 1000 $ المقبل، وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق